porno.com
الرئيسية » أخبار » شعيب و ابوغنيمة يتفقدان منطقة عزبة السلام بمطروح.

شعيب و ابوغنيمة يتفقدان منطقة عزبة السلام بمطروح.

#الدولة_الآن

كتب :: ابراهيم المنياوي

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بجولة ميدانية بمنطقة عزبة السلام بمرسى مطروح يرافقه المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام والعميد احمد على وكيل وزارة الاسكان والمهندس سعيد خليل نائب رئيس شركة كهرباء البحيرة ونواب مجلس مدينة مرسى مطروح وعددمن مديري المديريات والادارات المعنية بالمحافظة للوقوف على احتياجات ومطالب الأهالى.

شدد اللواء “خالد شعيب” محافظ مطروح خلال الجولة على تكثيف أعمال النظافة وتوفير صناديق قمامة ومراجعة الإنارة بجميع إنحاء المنطقة ، ومنع اضاءة الكشافات نهارا.

وأكد محافظ مطروح على أن المنطقة تدخل فى تطوير شامل من اعمال رصف وإنارة ضمن المناطق الغير مخططة ، بالاضافة الى انه تم وضع مخطط لإقامة كوبرى علوى للتيسير على المواطنين عبور السكة الحديد ، ومراجعة اعمال توصيل الغاز الطبيعى بالمنطقة والتى تنتهى فى اول ابريل القادم ،ومراجعة شبكة الصرف الصحى ومدى تشغيلها ردا على شكوى المواطنين.

كما تفقد محافظ مطروح أحد مخابز المنطقة للإطمئنان على جودة الخبز المعروض للمواطنين موجهاً لشركة الكهرباء بالإعلان عن مواعيد إنطقاع الكهرباء لعدم التأثير على أعمال المخابز بالمنطقة ، كما وجه محافظ مطروح بتكثيف أعمال النظافة بشارع الشيخ عطيوة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصدار صندوق ثانٍ بعد النتائج الإيجابية لإطلاق أول صندوق للاستثمار في الذهب مايو “2023”

#الدولة_الآن كتب: محمد شاكر استعرض الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا قدمه الدكتور “محمد ...

youporn