porno.com
الرئيسية » أخبار » بالصور..البابا تواضروس يستقبل سفير الإمارات للتهنئة بعيد الميلاد

بالصور..البابا تواضروس يستقبل سفير الإمارات للتهنئة بعيد الميلاد

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

استقبل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في مصر على رأس وفد دبلوماسي إماراتي للتهنئة بعيد الميلاد المجيد.

وقال المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية القس بولس حليم – في تصريح اليوم السبت – إن البابا تواضروس قدم الشكر للسفير الإماراتي بالقاهرة والوفد المرافق له متمنيا لهم دوام التوفيق في مهام عملهم.

كما استقبل البابا تواضروس الثاني بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولويا والنقل البحري في الإسكندرية والوفد المرافق له الذين حضروا للتهنئة بعيد الميلاد المجيد ظهر اليوم.

وقدم الدكتور عبد الغفار الدعوة للبابا تواضروس لزيارة الأكاديمية في الإسكندرية لمزيد من التعرف على أقسامها والخدمات التي تقدمها للمجتمع فيما شكرهم البابا على التهنئة وتمنى لهم عاما سعيدا.

كما استقبل البابا تواضروس الثاني – بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية اليوم – القس ون إدوارد المسؤول عن خدمة كنيستنا بدولة إندونيسيا والسيدة جريس رئيس مجلس إدارة المؤسسة القبطية الأرثوذكسية بإندونيسيا اللذين أوصلا لقداسته تهاني أبناء الكنيسة هناك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنطلاق المؤتمر الصحفي “الثالث “لطلاب كلية الصيدلة

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام يشهد فندق (تريامف) بمصر الجديدة اليوم الأربعاء، انطلاق المؤتمر الصحفي “الثالث” ...

youporn