porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “الزمالك “يؤدي تدريباته استعدادا” لمازيمبي الكونغولي “بدوري أفريقيا

“الزمالك “يؤدي تدريباته استعدادا” لمازيمبي الكونغولي “بدوري أفريقيا

#الدولة_الآن

كتب محمد نبيل

أدى فريق الزمالك تدريباته اليوم /الأحد/ على ملعب (عبد اللطيف أبو رجيلة) بمقر النادي بميت عقبة استعدادا لمواجهة مازيمبي بطل الكونغو والمقرر إقامتها /الجمعة/ المقبلة بالجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقبل انطلاق المران, عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع اللاعبين, حيث طالبهم بمواصلة الاستعداد بشكل قوي لمباراة مازيمبي والتركيز بالتدريبات, بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للكرة أمس تأجيل مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي, والتي كانت مقررة غدا /الاثنين/ في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز لموعد يحدد مع بداية الدور الثاني للمسابقة.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران, حيث اعتمد الجهاز الفني على تأهيل اللاعبين بالكرة من خلال تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات يؤدون التدريبات بالكرة من لمسة واحدة في مربعات صغيرة بالإضافة إلى فقرة ركض خفيف حول الملعب.

واختتم الفريق مرانه اليوم بتقسيمة قوية قام خلالها كارتيرون المدير الفني بتنفيذ بعض الجمل الفنية, وحرص المدرب ومعاونيه على توجيه اللاعبين في بعض المهام والواجبات الفنية المعينة خلال التقسيمة.

ويؤدي اللاعب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق تدريبات علاجية وتأهيلية بجمانيزيوم النادي في إطار البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة في ظل معاناته من الإصابة بالخلفية والتي تعرض لها بلقاء الجونة الأخير بالدوري.

وحرص سامي الشيشيني المدرب العام للفريق على الحديث مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق للاطمئنان على حالة عبد الله جمعة لاعب الفريق والبرنامج التأهيلي الموضوع له..

كما أدى محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق فقرة تأهيلية إضافية على هامش المران, حيث قام الحارس بالركض حول الملعب وذلك بناء على برنامج موضوع له لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاميرون يستضيف الرأس الأخضر بحثا عن صدارة مجموعة تصفيات المونديال

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت يستضيف منتخب الكاميرون نظيره الرأس الأخضر في الرابعة عصر اليوم السبت ، ...

youporn