porno.com
الرئيسية » أخبار » عبد الغفار: “365 صحة” يحقق التواصل بين المواطنين والمستشفيات الجامعية

عبد الغفار: “365 صحة” يحقق التواصل بين المواطنين والمستشفيات الجامعية

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

تفقد د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى مساء اليوم الإثنين، المستشفى الجامعي ببنها واطمأن خلال الزيارة على سير العمل بمستشفى بنها الجامعى، وانتظام تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى بكافة الأقسام.

كما التقى الوزير بفريق العمل المسئول عن تنفيذ مبادرة 365 صحة، التى بدأ العمل بها رسميا بداية هذا الأسبوع، وتستهدف التواصل بشكل مباشر مع المواطنين والمترددين على المستشفيات الجامعية بجميع محافظات الجمهورية، وذلك بالتعاون مع شركة لصناعة البرمجيات.

ويعد تطبيق ” 365 صحة SEHA” من أولى المنصات في مصر التي تربط المريض بخدمات الرعاية الصحية “رعايات للكبار والأطفال، حضانات، بنوك دم”، حيث يمكن للمريض من خلال الموقع الاستعلام والتواصل من أجل الحصول على الخدمات بطريقة سهلة ومرنة ومتكاملة، حيث تم إنشاء غرفة مركزية بالمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية تهدف إلى ربط متلقي الخدمة بجميع المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية لتوجيه المريض لأقرب مقدم خدمة مما يوفر الوقت و الجهد، و يسهم في إنقاذ حياة المرضى خاصة في الحالات الطارئة.

وأعلن الوزير على هامش زيارته لمستشفى بنها الجامعى إطلاق مبادرة لتطوير أقسام الطوارئ فى جميع المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية، وتخصيص مبلغ 500 مليون جنيه كمرحلة أولى للبدء فى هذا التطوير الشامل لتلك الأقسام.

وأشاد الوزير بالأداء المتميز للأطباء والفريق الفنى المساعد من أطقم التمريض والإداريين، معلنًا تخصيص مبلغ 200 مليون جنيه من المبادرة المصرية اليابانية والإدارة المركزية للبعثات والتمثيل الثقافى بالوزارة بالتعاون مع البنوك لتدريب الأطباء والفرق الفنية المتميزة من أطقم التمريض والإداريين للتدريب بأفضل المستشفيات العالمية المتخصصة بدول العالم، وذلك تقديراً لجهودهم المتميزة فى الارتقاء بأداء المستشفيات الجامعية فى خدمة المرضى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الجمهورية يتسلم أوراق إعتماد”12” سفير جديد لدى جمهورية مصر العربية

#الدولة_الآن  كتبت :نورهان أبوالمعالي قام السيد الرئيس “عبدالفتاح السيسي ” رئيس جمهورية مصر العربية بتسلم ...

youporn