porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » مصرع عامل وإصابة خمسة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالقليوبية

مصرع عامل وإصابة خمسة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالقليوبية

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

لقي عامل مصرعه، وأصيب 5 آخرون، إثر مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بمدينة الخصوص في محافظة القليوبية، استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بورود بلاغ بوجود مشاجرة وسقوط متوفي ومصابين خلف دير الراهبان في الخصوص

انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين حدوث المشاجرة بين كل من طرف أول “أ. ع. م”، 30 عاما، سائق مصاب بجرح قطعي بالرأس، و”أ. ع. ع” 50 عاما، مصاب بجرح قطعي بالرأس، “م. ط م” 27 عاما ميكانيكي، مصاب بجرح قطعي بالجبهة وفروة الرأس.

وشارك في المشاجرة الطرف الثاني “ح. ع. س”، 40 سنة، فران، مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى، وشقيقه “م.ع. س” 35 عاما، عامل، توفي إثر إصابته بجرح نافذ بالبطن أسفل الصدر.

وكشفت التحريات عن أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الرابع والطرف الأول بسبب خلافات الجيرة، تطورت لمشاجرة اعتدى خلالها كل طرف على الآخر بالضرب محدثا ما به من إصابات وقام الثالث بالاعتداء على الطرف الثاني بسلاح أبيض سكين محدثا ما بهم من إصابات التي أودت بحياة الخامس.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم وتم بإرشاد المتهم الثالث ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة والتحفظ عليه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn