porno.com
الرئيسية » أخبار » إقبال جماهيري من مختلف الشرائح العمرية في ختام فعاليات معرض الكتاب

إقبال جماهيري من مختلف الشرائح العمرية في ختام فعاليات معرض الكتاب

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

شهد معرض القاهرة الدولي للكتاب -اليوم /الثلاثاء- في ختام دورته الـ 51 إقبالا كبيرا من الجمهور بمختلف شرائحه العمرية، بعد فتح المعرض المقام بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس أبوابه للجمهور، وذلك في ظل تواجد أمني مكثف.

وحرصت الأسر المصرية على اصطحاب أطفالهم إلى المعرض، لإطلاعهم على كل ما هو جديد في عالم كتب الأطفال في جناح الأطفال بالمعرض والاستمتاع بالأنشطة التي تقدم ضمن فعاليات المعرض، والتي تشمل عروضا للأراجوز والساحر والأنشطة الترفيهية المختلفة.

كما توافد على المعرض أيضا عدد كبير من الجنسيات العربية والأجنبية التي حرصت على متابعة الفعاليات الثقافية والفنية التي تقام ضمن أعمال المعرض، بهدف التعرف على مختلف الثقافات العربية والأجنبية والإفريقية، حيث تحتضن الدورة الـ 51 عددا كبيرا من دور النشر التي تمثل 40 دولة عربية وأفريقية. وانتشرت أعداد كبيرة من المتطوعين في جميع أنحاء المعرض، للرد على استفسارات الجمهور وإرشاد رواد المعرض وتسهيل عملية وصولهم إلى أجنحة العرض أو أماكن الندوات والفعاليات.
وتختتم فعاليات البرنامج الثقافي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب اليوم في دورته الـ51، والتي تتنوع ما بين المقهى الثقافي، وشباب إفريقيا، والفنون التشكيلية، والمسرح.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد افتتح فعاليات المعرض في 22 يناير الماضي، يرافقه إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وهيثم الحاج علي رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب، وذلك بحضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة. وحمل المعرض هذا العام شعار (مصر إفريقيا.. ثقافة التنوع) وكان ضيف الشرف جمهورية (السنغال) واختير المفكر الكبير الراحل جمال حمدان، كشخصية المعرض.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn