porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » حجز جزار استولى على أكثر من “اربعة ملايين” جنيه من ثمانية مواطنين بالغربية

حجز جزار استولى على أكثر من “اربعة ملايين” جنيه من ثمانية مواطنين بالغربية

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أمرت نيابة الأموال العامة بحجز جزار بمركز بسيون بمحافظة الغربية لقيامه بالنصب والاحتيال على 8 مواطنين والاستيلاء على أموالهم بقيمة 4 ملايين جنيه بزعم توظيفها مقابل أرباح، وذلك 24 ساعة على ذمة التحريات.

حجز مدير مخزن لحيازته ٦٠٠ كيلو لحوم فاسدة في الظاهرحجز مدير مخزن لحيازته ٦٠٠ كيلو لحوم فاسدة في الظاهرحجز سائقي أتوبيسات توصيل المصريين العائدين من الصين 14 يوما بمطروح حجز سائقي أتوبيسات توصيل المصريين العائدين من الصين 14 يوما بمطروح.

وكان فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا تلقى بلاغا من 8 مواطنين مقيمين بدائر مركز شرطة بسيون يفيد قيام أحد الأشخاص (جزار) مقيم بدائرة مركز شرطة بسيون بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق فى مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة المواشى والحصول من الشاكين على مبالغ ماليه بلغ إجماليها (أربعة ملايين ومائة وسبعة وخمسين ألف جنيه)، مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية بالمخالفة للقـانون.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn