porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ضبط أسرة تنقب عن الآثار داخل منزل ببنى سويف

ضبط أسرة تنقب عن الآثار داخل منزل ببنى سويف

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، اليوم الجمعة، من ضبط أب و٢ من أبنائه، لإتهامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزلهم بقرية أبويط التابعة لدائرة مركز الواسطى شمال بني سويف.

وتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطى، يفيد بإبلاغ عدد من أهالي قرية أبويط التابعة لدائرة المركز بقيام “حمدان. ح. م” 58 عاما، فلاح، وأبنائه “حسن” ٢٧ عاما، فلاح، و”أيمن” ٣٢ عاما. فلاح، بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزلهم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة الواسطى إلى محل الواقعة وبضبط مالك المنزل وأبنائه عثر بحوزتهم على أدوات الحفر عبارة عن 2 كوريك، وأجنه حديدية، و2 غلق، وماتور سحب مياه، وبمعاينة المنزل، تبين أنه مكون من طابق واحد على مساحة 120 متر تقريبًا، ووجود حفرة بإحدى الغرف بقطر متر ونصف وعمق 4 أمتار.

وبمواجهة مالك المنزل بما أسفر عنه الضبط والمعاينة، أقر قيامه بالاشتراك مع أبنائه بالحفر والتنقيب عن الآثار لتحقيق الثراء السريع، وتم تعيين الحراسة اللازمة على المنزل، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر محضر رقم 638 إداري مركز شرطة الواسطى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتشال جثة غريق من بحر يوسف ببني سويف

#الدولة_الآن كتبت: منة الله شاهين شهد مركز الفشن محافظة بني سويف مساء اليوم الأحد، العثور ...

youporn