porno.com
الرئيسية » فن » مكتبة الإسكندرية تكرم المشاركين في أنشطة” زاهي حواس “للمصريات

مكتبة الإسكندرية تكرم المشاركين في أنشطة” زاهي حواس “للمصريات

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

كرم الدكتور مصطفي الفقي مدير مكتبة الإسكندرية, وعالم الآثار المصرية الدكتور زاهي حواس الشباب المشاركين في فعاليات مركز زاهي حواس للمصريات بقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية , بالإضافة إلى المحاضرين والمدربين وفي مقدمتهم عالم المصريات الدكتور أحمد بدران أستاذ الآثار المصرية بجامعة القاهرة.

وأشاد الفقي ,خلال التكريم, بالدور الذي يقوم به المركز في نشر الثقافة ورفع الوعي الآثري وتعميق الهوية المصرية, وتصحيح الأفكار المغلوطة التي تلصق بالحضارة المصرية القديمة وأيضا تنفيذ رؤية القيادة السياسية في الأهتمام بالشباب  عماد الأمة.

من جانبه.. قدم حواس الشكر لمكتبة الإسكندرية ومديرها المفكر السياسي الدكتور “مصطفي الفقي” لتبني أنشطة المركز وتقديم الدعم غير المحدود  لتنفيذ فعالياته وأنشطته, متحدثا  مع الشباب عن قصة عشقه للآثار, وخبراته في مواجهه الصعاب بالتحدي والإصرار علي النجاح وتحقيق الذات من خلال العمل الجاد وحب الوطن.

حضر حفل التكريم ما يزيد عن 600 طالب, ورؤساء القطاعات بالمكتبة من بينهم الدكتور سامح فوزي رئيس قطاع الإعلام والدكتور محمد سليمان رئيس قطاع التواصل الثقافي, والدكتور أمجد الجوهري رئيس قطاع المكتبات والدكتور حسين عبد البصير مدير متحف الآثار بمكتبة الأسكندرية وهيثم مهيب مدير بيت السناري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn