porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » مصرع الخال إثر ذبحة على يد إبن أختة

مصرع الخال إثر ذبحة على يد إبن أختة

#الدولة_الآن

كتبت :أسماء الكيلاني

قام المتهم الشاب “صابر. ش” وصديقه “عماد. د” بقتل خال المتهم الأول “صابر. ش” ب ماسوره حديديه حيث قاموا بضربه بها على خلفية الرأس وذالك من أجل الحصول على إيصال امانه ب”2500″ جنيه حرره المجني علية ضد المتهم الأول “صابر. ش” ابن اخته وقاموا بسرقه “200”جنيه وهاتف محمول المجني عليه من داخل مسكنه.
وأشاد المتهم “صابر. ش” البالغ من العمر”17″عامآ عامل زجاج الوميتال انه حصل على مبلغ “2500”جنيه من خاله المجني عليه نظرآ لمروره بضائقه ماليه والذي أصر على تحرير إيصال امانه ب المبلغ حفظا لحقه، مشيرآ إلى أنه بعد مده من أخذ المبلغ من خاله طالبه به وهدده ب إيصال الامانه.
وفي نفس السياق تباشر النيابه العامه التحقيقات ومن خلالها تم مواجهه المتهم “صابر. ش” واعترف ب الجريمه، مضيفآ قمت انا و زميلي ب الذهاب إلى منزل خالي طالبين تأجيل سداد المبلغ وأثناء ذهابنا وجدنا ماسورة حديدية أخذناها معنا وأثناء الحوار اخرج صديقي “عماد. د” الماسوره الحديدية وقام بضرب المجني عليه على رأسه بها وطعنو ب السكين وقمنا ب أخذ ماكان موجودا معه من أموال وهاتفه المحمول الخاص به وقمنا ب البحث عن إيصال الامانه ولم نجده وارشد عن مكان الماسوره والمسكين الذان ارتكبا بهما الجريمه واعترف على المتهم الثاني.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شرطة الكهرباء تضبط “13396 “قضية سرقة متنوعة ومخالفات شروط التعاقد

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط 13396 قضية سرقة تيار كهربائي ...

youporn