porno.com
الرئيسية » فن » عمران: تطرح أغنيتها “الحلم حان “وهي النسخة العربية والرسمية لأغنية الألعاب الآسيوية لعام ٢٠١٨ والمقرَّر إقامتها في جاكرتا.

عمران: تطرح أغنيتها “الحلم حان “وهي النسخة العربية والرسمية لأغنية الألعاب الآسيوية لعام ٢٠١٨ والمقرَّر إقامتها في جاكرتا.

#الدولة_الآن

كتبت :هبة عثمان
أسيل عمران هي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

خاضت أسيل عمران تجربة جديدة عبر مشاركتها النجم المصري تامر حسني كليبه الجديد “عيش بشوقك” كموديل لا كمطربة. وفيما واجهت عمران حملات من الإشادة من قبل الجمهور وحملات أخرى من الانتقاد، قرّرت تجاهل كل هذا والاستمتاع بإجازتها الصيفية.

وأكّدت في تصريحاتها الخاصة أنها حاليا لا تفكر في الارتباط خاصة أن لا وقت لديها أبداً لحياتها العاطفية؛ فهي مشغولة طيلة الوقت بالعمل وبأصدقائها وأسرتها، لكن في حال وجود الشخص المناسب فربما تتغيّر الأقدار.
وقد طرحت أسيل أخيراً البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة “الحلم حان”، وما إن طرحتها لاقت استحسان الجميع وحصدت إلى وقت كتابتي لهذا الخبر( Aseel 3,957,500 views ) مشاهدة، وهي النسخة العربية والرسمية لأغنية الألعاب الآسيوية لعام ٢٠١٨ والمقرَّر إقامتها في جاكرتا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليوم .. المتحف القومي للحضارة يحتفل بمئوية كوكب الشرق” أم كلثوم”

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت يحتفل المتحف القومي للحضارة بمرور 100 عام على بداية مشوار كوكب الشرق ...

youporn