porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “أشرف صبحي” يلتقي مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشئون التعليمية والثقافية

“أشرف صبحي” يلتقي مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشئون التعليمية والثقافية

#الدولة_الآن

 

   كتب محمد نبيل

التقي الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة مع “ماري رويس” مساعد وزير الخارجية للشئون التعليمية والثقافية بحضور السفير” جوناس كوهين “السفير الأمريكي بالقاهرة، لبحث سبل التعاون بين الوزارة والسفارة لبحث سبل التعاون في المجال الرياضي والشبابي.

رحب “صبحي” بمساعد وزير الخارجية للشئون التعليمية والثقافية والسيد” جوناسان كوهين” سفير الولايات المتحدة بالقاهرة، معربا علي ان العلاقات بين البلدين قوية ويربطها العديد من المصالح المشتركة في العديد من المجالات المختلفة.

مضيفا ان الوزارة لديها رؤية في توفير الحق لجميع فئات الشعب لممارسة الرياضة وهو حق اصيل للجميع ، والعمل علي نشر الرياضات المختلفة علي مستوي الجمهورية، كما اكد ان الوزارة تعمل جنبا الي جنب مع منظمات المجتمع المدني من اجل الوصول لأكبر عدد ممكن من الشباب.

أعربت ماري عن سعاتها بلقائها مع الدكتور” اشرف صبحي “متمنية تطور العلاقات اكثر في المستقبل القريب.
ومن المقرر ان يتم ارسال مسودة في الفترة المقبلة للتباحث فيها قبل الوصول الي اتفاقية يتم توقيعها بين الطرفين للبدء في العمل بها

حضر اللقاء” غادة حسين “مدير عام العلاقات الدولية بالمجلس القومي للرياضة، “رضا صالح” مدير عام العلاقات الخارجية بالمجلس القومي للشباب، “باري روجروف “المستشار الخاص بالسفير الأمريكي، “رايتشل لايسلي” الملحق الثقافي بالسفارة .

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn