porno.com
الرئيسية » أخبار عالمية » “حفتر يبدي” استعداده لقبول وقف إطلاق النار بشروط
FILE - In this Aug. 14, 2017 file photo, Libyan militia commander General Khalifa Hifter meets with Russian Foreign Minister Sergei Lavrov in Moscow, Russia. Russia is convening Libya’s rival leaders for peace talks on Monday, Jan. 13, 2020, a diplomatic push closely coordinated with Turkey. Russia and Turkey, accused of exacerbating the fighting by backing dueling sides, have emerged as major players in Libya’s war, outmaneuvering European powers that pressed for peace as the fighting in the strategic, oil-rich country only accelerated. (AP Photo/Ivan Sekretarev, File)

“حفتر يبدي” استعداده لقبول وقف إطلاق النار بشروط

#الدولة_الآن

متابعه تريزاحشمت

أبدى قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر استعداده لقبول وقف إطلاق النار شرط سحب القوات التركية والمرتزقة من البلاد.

وأكد حفتر أن الصبر بدأ بالنفاد لعدم التزام الأطراف الأخرى بوقف الهدنة وانتهاكها باستمرار من قبل العصابات المسلحة.

وقال حفتر في تصريحات صحفية اليوم الجمعة إن القوات المسلحة الليبية تقيم الوضع بطرابلس وتتواصل مع كل الأطراف الدولية وهي جاهزة لكل الاحتمالات ما لم يقم المجتمع الدولي ودول برلين بتحمل مسؤولياتها تجاه الاحتلال التركي لبلادنا.

وتابع حفتر” يتعين على الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ودول برلين تحمل مسؤلياتها في وقف تدفق المرتزقة السوريين والأتراك والأسلحة المختلفة إلى طرابلس عبر تركيا أمام العالم أجمع دون رادع، وكذلك تنصل أردوغان والسراج من التزاماتهما في برلين”، مشددا على أنه لا يمكن أن يظل مكتوف الأيدي.

وقال “إذا لم تنجح حوارات جنيف بتحقيق الأمن والسلام لبلادنا وشعبنا ويتم إخراج المرتزقة وعودتهم من حيث تم جلبهم، فإن القوات المسلحة الليبية ستقوم بكل تأكيد بواجبها الوطني والدستوري في حماية مواطنيها وسيادة الدولة وحدودها من الغزو التركي العثماني وأطماع الواهم أردوغان في بلادنا”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكريم المستشار عماد ابراهيم من رواد الخير ببيروت

#الدولة_الآنمتابعه / تريزا حشمت كرمت منظمه رواد الخير الدوليه بلبنان برئاسه الدكتور وليد التمساح رئيس ...

youporn