porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » مصرع شخص علي يد صديقه إثر مشادة كلامية بينهم بدار السلام

مصرع شخص علي يد صديقه إثر مشادة كلامية بينهم بدار السلام

#الدولة_الآن

كتبت : الزهراء خليل
شهدت منطقة السلام حادث مريع حيث
لقي شخص في العقد الثاني من عمره ، يدعي “م.ح.ح” مصرعه على يد صديقه إثر مشادة كلامية حادة بينهم ، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.
كان اللواء “نبيل سليم” مدير مباحث العاصمة قد تلقي اخطارا من شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل داخل احدي الشقق السكنية بمنطقة السلام، وعلي الفور اتجهت رجال الشرطة لمحل الواقعة.
وبالانتقال والفحص والمعاينه تبين صحة البلاغ حيث عثر على جثة” م.ح.ح” عاطل يبلغ من العمر “٢٣” عاما غارقا في دمائه به عده اصابات : ثلاث طعنات في الصدر، وجرح ذبحي بمنطقة الرقبة وجرح غائر بالمعصم الأيسر ، وبجوار الجثة عثر على سلاح أبيض ” سكين بحجم متوسط “.
وبسؤال صديق المتوفي واستجوابه أقر قائلا بأنه قرر التوجه إلي محل سكن المتوفي وفقا لاتفاق مسبق بينهما لأجل التوجه إلي احدي المستشفيات لعلاج جرحه بقدمه اليسري ، ولكن عندما قام بالطرق علي باب شقته لم يستجب فدب الزعر في أوصاله من أن يكون اصابه مكروه فقام بكسر الباب ففوجيء به ملقي جثة هامدة .
وعقب الانتهاء من التحريات اتضح من وراء ارتكاب الواقعه حيث رصدت كاميرات المراقبة المرفقة بالعقار خروج المتهم ويدعي “ا.ح.ش ” والذي يبلغ من العمر “٢٦” عاما من العقار في وقت معاصر لوقوع الجريمة .
وباعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال الشرطة من القاء القبض علي المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب جريمته الشائنة قائلا : بأنه تربطه علاقة صداقه بينه وبين المجني عليه ، مفسرا تفاصيل ارتكاب الواقعة ، حيث قام المجني عليه فجر الحادث باستدعاء المتهم واحضار الطعام معه والحضور لمحل سكنة ، وأثناء تناول الطعام نشب شجار بينهما إثر قيام المجني عليه بالتشهير بوالدته وشقيقته مشيرا بأنهما سيئا السمعه مما أثار غضبه وحنقه عليه ، فالتقط سلاح أبيض كان بجوار المجني عليه ،مفرغا شحنات غضبه من خلال اصابته بجرح ذبحي الي جانب مبادرته بعدة طعنات متفرقة بمنطقة الصدر الأمر الذي ادي الي سقوطه جثة هامدة ، وما أن تأكد من وفاته حتي لاذ بالفرار .
وعلي النحو التالي تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله ، وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق اللازم في حقه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn