porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » الداخلية تضبط طنا من المهمات الخاصة بالسكك الحديدية المسروقة

الداخلية تضبط طنا من المهمات الخاصة بالسكك الحديدية المسروقة

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية ، في حملة أمنية مكبرة استهدفت كافة مخازن الخردة والمسابك، من ضبط طن من المهمات المصلحية الخاصة بالسكك الحديدية. وكان قطاع الأمن العام قد شن حملة تفتيشية مكبرة على كافة مخازن الخردة والمسابك; وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات والإدارتين العامتين لمباحث (القاهرة، الجيزة) وإدارات البحث الجنائي بمديريات الأمن، أسفرت جهودها عن ضبط قضيتي سرقة مهمات مصلحية خاصة بالسكك الحديدية.

وشملت القضيتان ضبط عاطل خلال قيامه بسرقة بعض المهمات المصلحية الخاصة بالسكك الحديدية عبارة عن 5 قطع فلنكات حديد وزنت حوالي 300 كيلوجرام، من داخل حوش محطة سكك حديد مصر واعترف بارتكابه الواقعة بقصد بيع المضبوطات لتجار الخردة والتربح منها.

كما تم ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية مسجلة ، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المهمات المصلحية الخاصة بالهيئة القومية لسكك حديد مصر واعترفا بسرقة 32 بلنجة – 41 مسمار حديد – 41 وردة حديدية – 34 صامولة -وزنت جميعها حوالى 700 كيلوجرام من منطقة محاجر أبي زعبل بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية والتصرف فيها لتاجر خردة “له معلومات جنائية” ، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وعامل بالمخزن،كما تم ضبط المسروقات واتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما حوادث سرقة المهمات المصلحية للسكة الحديد ببعض المحافظات وضبط مرتكبي تلك الوقائع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn