porno.com
الرئيسية » أخبار » إطلاق اسم الشهيد المنسي على دورة استراتيجية الأمن القومي

إطلاق اسم الشهيد المنسي على دورة استراتيجية الأمن القومي

#الدولة_الآن

 كتبت: تريزا حشمت

صرح مروان عبد الحميد عضو اللجنة العليا لائتلاف حب الوطن ورئيس نقابة جمارك القاهرة أن الائتلاف من منطلق حرصه على تكريم أروح شهداء الوطن الأبرار أطلق أسم الشهيد احمد المنسي على دورة استراتيجيات الأمن القومي رقم 28 التي عُقدت في الفترة من 23 فبراير إلى 4 مارس بمقر الائتلاف بناءًا على بروتوكول التعاون المبرم بين اتحاد نقابات الجيزة واكاديمية ناصر العسكرية العليا وبالتنسيق مع نقابة جمارك القاهرة.
وأكَّد أنَّ أحد اهم اهداف الائتلاف هو تنمية الوعي الجماهيري بقيمة الأوطان والاستفادة من الكوادر الشبابية المتميزة عن طريق توجيه طاقاتهم الابداعية نحو خدمة مجتمعاتهم ومواجهة الشائعات التي هي احد اهم ركائز حروب الجيل الرابع المتمثلة في نشر الأكاذيب والأخبار المغلوطة من أجل تحقيق أهداف هدامة تتمثل في اخضاع الدول لإملاءات الجماعات أو العناصر الإرهابية.
وفي ذات السياق قال عبد الحميد إن دورة استراجيات الأمن القومي تسلط الضوء على خطورة حروب الجيل الخامس، التي تعتمد – في الأساس- على خلق تناقضات ما بين الدولة والمجتمع، باستغلال كافة الوسائل، لأحداث الخلل في العلاقة بينهما) وتفكيك الاوطان، كما تعتمد استراتيجية حروب الجيل الخامس على استقطاب واحتلال العقول المؤثرة في المجتمع ومدها بأفكار مغلوطة ومشوشة لإحداث نوع من الصراعات الداخلية بين أطياف وشرائح المجتمع بهدف استنزاف موارد الدولة وزعزعة استقرار أمنها الداخلي.
وألمح نقيب جمارك القاهرة إلى أنَّ الائتلاف حريص
على التوعية بأهمية الأوطان وكيفية الحفاظ عليها
والتحذير من إستخدام القوي الناعمة لهدم الأوطان وذلك لخلق أجيال متماسكة قادرة علي مواجهة كافة التحديات الدولية والإقليمية.
تجدر الإشارة الي أن “حب الوطن” سيتوسع في استضافة هذه الدورات في الفترة المقبلة في مقراته بالقاهرة وسوف يطلُق أسماء الرموز الوطنية على الدورات القادمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طقس الغد لطيف نهارا بارد ليلا على معظم الأنحاء.. والصغرى بالقاهرة 14

#الدولة_الآنمتابعة تريزا جشمت يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود نهار غد الجمعة طقس لطيف ...

youporn