porno.com
الرئيسية » الأسرة والمجتمع » اهم نساء مؤثرات فى العالم

اهم نساء مؤثرات فى العالم

#الدولة_الآن

كتبت : يارا العربى

شهدت الفتره تطور المرأة الملحوظ فى مجال العمل ، فالمرأة اصحبت هى الطبيبة والمهندسة والدكتوره والمعلمة ، والتى أصبحت لا فرق بينها وبين الرجل ، إذ أن الرجل لا قيمة له بدون المرأة حتى العمل الذى كان يتميز به أصحبت تنافسه فيه ، فما أشد قوتكن و ثباتكن وتحملكن المسؤوليه يا نساء ! .

وعلى النحو التالى فإن الدراسات أكدت أن هناك بعض النساء ، مميزات ومؤثرات فى العالم ، واهمهم ” أنجيلا ميركل” ، وذلك التصنيف جاء من صحيفه “ألمانيه “، وذلك يرجع إلى قراراتها الجريئة فى ظل تدفق اللاجئين، وايضا “هيلاري كلينتون” فهى التى يطلق عليها السيدة الأولى ، فهى مرشحة قويه لتكون رئيسة ” الولايات المتحدة الأمريكية”.

وفى نفس السياق تأتى على النحو التالى ، امرأة تدعى ” ديلما روسيف” فهى من أكثر النساء المؤثرين فى العالم ، لأنها تولت رئاسة البلاد فى دولة ” البرازيل” ، فهى اول امرأة تختار على مثل ذلك المنصب فى دولتها من قبل .

واخيرا تأتى فى الخايمة السيدة الأولى للرئيس ” أوباما”، وهى ” ميشيل أوباما” والتى كثفت جهودها للمحافظة على عائلات الجنود والضحايا ، وايضا ركزت على دول المرأة فى المجتمع ، والمشاكل العائلية بالكامل ، وذلك فى كل ولاية من “لولايات المتحدة الأمريكية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تكتسب الذكاء الاجتماعي (العاطفى)

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح إن الذكاء العاطفي يعنى قدرة الإنسان على التعامل مع عواطفه وضبطها ...

youporn