porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » إصابة” ستة” داخل سيارة أجرة سقطت عليهم شجرة نخيل بسبب الطقس بسوهاج

إصابة” ستة” داخل سيارة أجرة سقطت عليهم شجرة نخيل بسبب الطقس بسوهاج

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

تسبب سوء الأحوال الجوية الذى تمر به محافظة سوهاج في سقوط نخله بطريق الخلوه دائرة مركز أخميم على سيارة أجرة أثناء مرورها بالطريق الأمر الذى نتج عنه إصابة 6 أشخاص من مستقلى السيارة بإصابات متفرقة بالجسم وتم نقلهم جميعا للمستشفى لتلقى العلاج.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء وائل جمال مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بإصابة 6 أشخاص عقب سقوط شجرة نخيل على سيارة بطريق فرعى بين قرية الخلوة ودائرة مركز أخميم وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إعادة حركة السير طارق أبوسديره رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم والرائد إبراهيم صقر معاون أول مباحث مركز شرطة أخميم بسقوط شجرة نخيل بطريق الخلوه دائرة المركز طريق فرعى على سيارة أجرة أثناء سيرها بسبب شدة الرياح، نتج عن الواقعة، إصابة عامل وزوجته، وشقيقته، وبناته الثلاث، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة، عدا طفلة مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج.

تم رفع أثار الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وتشهد محافظة سوهاج، هبوب رياح متوسطة محملة بالاتربة، تسود جميع أرجاء المحافظة، كما شهدت عدة مناطق انقطاع التيار الكهربائي بسبب شدة الرياح.

يذكر أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج قرر منع الاجازات والراحات لقيادات المحافظة بمختلف القطاعات، وذلك تحسبا لسوء الأحوال الجوية غدا الخميس بحسب تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، موجها باليقظة التامة والاستعداد لمواجهة أي موقف طارئ والتعامل معه بكفاءة عالية في أي وقت على مدار اليوم .

وشدد المحافظ على ضرورة تواجد قيادات المصالح الحكومية من مديريات وهيئات وشركات، وعمل نوبتجيات على مدار الـ24 ساعة، على أن تتلقى غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بلاغات غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات على مدار 24 ساعة.

وكان محافظ سوهاج قد أعلن صباح اليوم عن رفع حالة الطوارئ اليوم للدرجة القصوى باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصة علي الطرق السريعة، واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الاحوال الجوية وتفعيل غرف العمليات، والتأكد من تطهير جميع مخرات السيول، وتوفير كميات من المواد التموينية والبطاطين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn