porno.com
الرئيسية » محافظات » “مبروك” وكشك يتابعان حمله غلق سناترالدروس الخصوصية بالمحافظه

“مبروك” وكشك يتابعان حمله غلق سناترالدروس الخصوصية بالمحافظه

#الدولة_الآن

كتب::وليد معوض

بناء على تعليمات اللواء “جمال نور الدين”محافظ كفر الشيخ،قام اللواء

“شعبان مبروك”رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، ترافقه الدكتورة “بثينة كشك”وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، حملة لغلق سناتر الدروس الخصوصية بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بحضور اللواء “جمال سامون”، مساعد مدير أمن كفر الشيخ للأمن العام، ومدير العام للتعليم العام، رئيس مباحث المديرية، والرائد”سعد اللبيشي”رئيس مباحث قسم أول، وعدد من القيادات التنفيذية، حفاظا علي الطلاب من فيروس كورونا وحمايتهم من التجمعات الناقلة للفيروس .

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن الحملات قامت في 13 مركز ومدينة، لغلق السناتر عقب قرار السيد الرئيس الجمهورية، بتعطيل الدراسة في المدارس والجامعات لمدة أسبوعين .

ووجهت وكيل وزارة التربية والتعليم، رسالة لأولياء الأمور أن يخافوا على أولادهم، فهناك سناتر بها عدد كبير من الطلاب بعكس المدارس التي بها أعداد قليلة بالنسبة للسناتر، مؤكدة أنها تطالب كل المعلمين وأصحاب السناتر بعدم التوجه لها لأنها سيتم تشميعها، مشيرة إلى أننا شمعنا حتى الآن بالمحافظة 137 مركزاً وسنترا للدروس الخصوصية .

وأوضحت الدكتورة” بثينة كشك” وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن الحملات بدأت من مساء اليوم، ومستمرة بشكل يومي نهارا وليلا، مشيرة إلى أنه ليس من المعقول أن يعلق رئيس الجمهورية ، الدراسة بالمدارس لمدة أسبوعين ، حفاظا على الطلاب، وكل قيادات الدولة مهتمه بصحة المواطن، ونترك سناتر الدروس الخصوصية مفتوحه .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn