porno.com
الرئيسية » الأسرة والمجتمع » الإهتمام الذائد بداية الخيانة… علامات الخيانة الزوجيه لدي الرجل

الإهتمام الذائد بداية الخيانة… علامات الخيانة الزوجيه لدي الرجل

#الدولة_الآن

كتبت :أسماء حسن

علينا الاتفاق جميعا بأن الخيانة علاقة غير شرعية يقيمها أحد الزوجين مع طرف ثالث. لذلك فالخيانة في المفهوم الشامل لا تقتصر فقط على الزنا؛ بل إن إقامة أي علاقة تتجاوز حدود الشرع يمكن أن تعتبر نوعاً من الخيانة وإن كان أشدها بين الزوجين العلاقة الجنسية.

وفي هذا السياق فهناك اسباب لخيانه الزوج لزوجته منها

_ضعف الوازع الديني لدى المرء ؛ فالأسباب الأخرى كلها يمكن السيطرة عليها تقريباً إذا تم التعامل معها بشكل إيجابي. ويبقى أنه مهما كان الإنسان يعاني من مشكلات ومن نقائص فمما لا شك فيه أن الدافع الديني له دور كبير جداً في الوقاية من الوقوع فيما يغضب الله فالإحساس برقابة الله والخوف من عقاب.

_غالباً ما تظهر على الزوج الخائن علامات، إذا لاحظتها الزوجة يمكنها أن تكتشف الخيانة، أو أن تنتبه إلى الأمر على الأقل، وهنا مجموعة من هذه العلامات:

_التغير في شكله الخارجي: عادة ما يسعى الرجل الخائن إلى تغيير مظهره الخارجي، والاهتمام الزائد بتسريحة شعره، ووضع العطور الجذابة، والتي تتناسب مع ذوق عشيقته.

_رجوع المنزل متأخر علي غير عادته وخارج نمط شغلة.

_الحرص الزائد على الهاتف النقال: غالباً ما يسعى الرجل الخائن لوضع هاتفه النقال بجانبه دائماً، حتى عند النوم يضعه عند رأسه، وعند وجودك إلى جانبه يبعده عنه خوفاً من وصول الرسائل من عشيقته.

_الإنفاق الزائد للمال: غالباً ما يشتكي الرجل الخائن من كثرة مصاريفه، وعدم قدرته على تأمين احتياجات المنزل، وقد يعمد إلى إخراج بطاقات ائتمان جديدة خاصة لمصاريف العشيقة الجديدة.

_يتفوة بكلمان تجرحك: عندما يبدأ الرجل بتجريحك، والكلام عنك بالسوء، واختلاق المشاكل من فراغ، فهذا من أبرز علامات الخيانة الزوجية عند الرجل.

_الاهتمام المفرط: قد تكون إحدى علامات الخيانة التغير الإيجابي المفاجئ بشكل مبالغ فيه، كمحاولة إغداق الزوجة بالهدايا حتي لا تشك به.

_إنعدام الرغبة الجنسية من ابرز علامات الخيانة الزوجية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تكتسب الذكاء الاجتماعي (العاطفى)

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح إن الذكاء العاطفي يعنى قدرة الإنسان على التعامل مع عواطفه وضبطها ...

youporn