porno.com
الرئيسية » محافظات » ضبط مصنع للكمامات بدون ترخيص بالمنوفية

ضبط مصنع للكمامات بدون ترخيص بالمنوفية

#الدولة_الآن

 

   كتب : ابراهيم المنياوي

أعلن اللواء “إبراهيم أحمد أبوليمون” محافظ المنوفية،عن تحرير محضرجنح483لسنة” 2020″ ضد صاحب مصنع ملابس بناحية كفرالباجور مركزالباجور لقيامه بتصنيع كمامات بدون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة ،وكذا تحرير محضر جنح 485لسنة “2020”ضد صاحب محل منظفات صناعية بناحية الباجور لقيامه بحيازة وعرض منظفات مجهولة المصدر، وتحرير محضر أخر رقم 2783لسنة “2020”ضد صاحب شركة للمنظفات الصناعية بناحية الشهداء لقيامه بحيازة وعرضة للبيع منظفات مجهولة المصدر.

حيث تم التحفظ علي “40”جركن كلور خام و”10″جركن منظفات صناعية،كما تم تحرير” 299″محضر تموينى ،وضبط” 130″شيكارة دقيق بلدى بحيازة عدد من أصحاب المخابر بناحية مركز ومدينةالشهداء بغرض بيعها بالسوق السوداء، وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفين ،خلال حملات تموينيه عن يوم “18”مارس”2020″.

يأتى هذا في إطار تشديد الرقابه على الأسواق وحفاظا على صحة المواطنين في ضوء الأجراءات الأحترازية التى تقوم بها الدوله لمواجهة فيروس كورونا.

وأضاف المحاسب “عاطف الجمال” مدير مديرية التموين بأنه تم تحرير “299” محضر تمويني بمختلف مراكز ومدن المحافظة ، أسفرت عن تحرير”87″ محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم تشغيل، و”172″ محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وإنتهاء الصلاحية والبيع بأزيد من السعر الرسمي ومجهولة المصدر، وكذا تحرير” 40″ محضر مخلفات أخرى.

و أكدا “محافظ المنوفية” علي إستمرارية جهود الرقابة والحملات التموينية علي الأسواق للضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب فيما يخص صحة المواطنين وإفتعال الأزامات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn