porno.com
الرئيسية » إقتصاد » “مستثمرى أكتوبر” تشكل لجنة طوارئ لمتابعة أي إصابات بكورونا

“مستثمرى أكتوبر” تشكل لجنة طوارئ لمتابعة أي إصابات بكورونا

#الدولة_الآن

كتبت : آية الشامي

قال الدكتور محمد خميس شعبان رئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، إن الجمعية قررت تشكيل لجنة طوارئ تتولى متابعة أي إصابات للعاملين بمصانع المنطقة الصناعية، لإخطار الجهات المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مضيفا أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن أي حالات مصابة بالفيروس، كما تم التأكد من أي شائعات ترددت حول الإصابات ونفيها.

وأضاف شعبان، لـ”اليوم السابع”، أنه تم مخاطبة كافة رجال الأعمال باتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا بين العاملين، مع مطالبتهم بإجراءات تعقيم المنشآت الإدارية، واتخاذ كافة الاحتياطات للوقاية من الفيروس.

واتخذت كافة منظمات رجال الأعمال، إجراءات احترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، من خلال تعليق اجتماعات اللجان التخصصية، وتخفيض حضور عدد العاملين بها، بالإضافة إلى توجيه النصيحة للشركات والمصانع الكبرى بالتعقيم للوقاية من الإصابة بالفيروس.

وقال المهندس على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، وهى أقدم جمعيات رجال الأعمال في مصر، والأكثر من حيث عدد الأعضاء، إن مجلس إدارة الجمعية قرر تعليق اجتماعات اللجان التخصصية داخل الجمعية، ومنعت أي تجمعات في الوقت الحالي، في إطار مواجهة فيروس كورونا، فيما سمحت للعاملين بالتواجد داخل الجمعية لتسيير الأمور الإدارية، مضيفا لو اسأت الأمور سيتم السماح للعاملين بالعمل من المنازل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يتجه لتسجيل أفضل مكاسب في سبعة أسابيع مع تراجع الدولار

#الدولة_الآنمتابعه تريزا حشمت تتجه أسعار الذهب لتحقيق أكبر مكاسب أسبوعية لها في سبعة أسابيع اليوم ...

youporn