porno.com
الرئيسية » أخبار » مجاهد : لجان خبراء لمراجعة حالات الإصابة والوفاة بـ”كورونا”

مجاهد : لجان خبراء لمراجعة حالات الإصابة والوفاة بـ”كورونا”

#الدولة_الآن

كتبت تريزاحشمت

أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة ، إن الوزارة أصدرت قراراً بتشكيل لجنة علمية خاصة بوضع العلاج ومراجعة الحالات، وهى مشكلة من أساتذة استشاريين من القوات المسلحة وجامعتي القاهرة وعين شمس، وهذا البرتوكول شامل جميع الحالات الموضوعه بالعزل فى المستشفى والعزل المنزلى، وما تتلقاه من علاج، ومتى توضع بالعناية المركزة، وجميعا نتشارك بالخبرات العلمية لمواجهة الفيروس.

كما تم تشكيل لجنة أخرى لمتابعة حالات الوفاة وأسباب الوفاة، ويتم التواصل مع كافة المستشفيات التى يوجد بها عزل.

وأضاف “مجاهد”، خلال مداخلة هاتفية فى إحدى القنوات الفضائية العربية ، البرتوكول وضح الحالة المشتبه بها مصابة ب كورونا إذا كانت درجة الحرارة ٣٨ فيما أكثر، مع وجود سعال، وضيق تنفس، فيتم عزل المريض، مع عمل أشعة، وإجراء تحليل pcr، وإذا كانت النتيجة إيجابية يتم إحالته لمستشفى العزل المخصص.

وعند ظهور الأعراض على أى شخص يجب عليه التوجه لمستشفيات الحميات والصدر المنتشرة بمحافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن مصر فى مرحلة التى بها حالات متفرقة بأماكن مختلفة بالمحافظات، تم العثور عليها من خلال التقصى، ويتم تتبعها حتى مصدر الإصابة.

وقال إن مرحلة الجائحة التى لم تصل مصر إليها حتى الآن هى أن تصبح الإصابات بالآلاف ولا أعثر على مصدر الإصابة، كما يحدث الآن فى إيطاليا، وكافة الإجراءات الاحترازية وقرارات الحكومة من أجل حمايتنا من الوصول إلى تلك المرحلة.

وأردف ما وصلت إليه مصر الآن يعتبر رفاهية، لا نريد خسارتها، وعلى جميع المواطنين الالتزام بكافة قرارات الحكومة المصرية والتى من شأنها حماية شعب مصر من انتشار الفيروس، وزيادة عدد الإصابات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعلام الإزهر يطلق مشروع تخرج بعنوان« الحلم »

#الدولة_الآن كتبت :حنان خليفة يطلق طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكليه الإعلام جامعة الأزهرمشروع تخرج ...

youporn