porno.com
الرئيسية » إقتصاد » إجراءات إحترازية بمينائي الإسكندرية وبورسعيد منعا للتكدس

إجراءات إحترازية بمينائي الإسكندرية وبورسعيد منعا للتكدس

#الدولة_الآن

كتبت تريزا جشمت

وجه الربان طارق شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، بضرورة تنظيم العمل في المبانى والمنشآت اللوجستية والأماكن التى يتردد عليها عدد كبير من العملاء داخل الميناء ، وذلك في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال رضا الغندور المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية، إنه جرى وضع علامات أمام الإدارات والمكاتب تحدد مكان وقوف كل عميل لمنع التكدس والوقاية من انتشار الأمراض والأوبئة.

وأضاف أن الجهات المختصة داخل ميناءى الإسكندرية والدخيلة تعمل على تسهيل الإجراءات على المتعاملين لسرعة إنجاز أعمالهم بيسر وأمان تماشيا مع الاجراءات الاحترازية و منعا للفوضى والتكدس.

فيما أعلنت هيئة موانئ بورسعيد التابعة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، استمرار أعمال التطهير والتعقيم للوقاية من فيروس كورونا، اليوم الجمعة، للأسبوع الثانى على التوالى، في إطار مسئوليتها الوطنية.

وذكر بيان صادر عن الهيئة، أن إجراءات التعقيم شملت مكاتب الموظفين والطرقات والممرات بمبنى ديوان الهيئة بغرب بورسعيد للقطاع الشمالي التابع للهيئة الاقتصادية، وكذلك قاطرات الإرشاد البحرية السلام (1) والسلام (2) الملحقة بالميناء السياحي، مع توجيه المتواجدين من العاملين بوسائل المكافحة وتوضيح طرق العدوى والوقاية من الفيروس، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة ومكافحة (كورونا).

وأوضح أن موانئ بورسعيد (شرق وغرب) نفذت خطة وقائية تكفل سلامة المترددين على جميع مقارها وموانئها، حيث دفعت بفرق وأطقم وقائية من قبل العاملين بها بالإدارات المعنية بالصحة والسلامة المهنية; لإجراء عمليات تعقيم وتطهير بصفة مستمرة لكافة المبانى التي تشهد ارتياداً من بعض المواطنين المتعاملين مع الإدارات.

في سياق متصل، أعلن المكتب الإعلامي لموانئ بورسعيد أن الموانئ تعمل بكامل طاقتها واستمرار حركة التداول للسفن والبضائع على مدار أيام الأسبوع خلال 24 ساعة، كما يتم تفعيل وتكثيف حملات التوعية بالفيروس بالموانئ، وكيفية الوقاية منه، وتوعية العاملين بالاهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدي باستمرار، مع توزيع ولصق منشورات التوعية بالفيروس بكافة الإدارات; لتعريف العاملين بالإجراءات الاحترازية التي يجب إتباعها تجنباً للإصابة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يتجه لتسجيل أفضل مكاسب في سبعة أسابيع مع تراجع الدولار

#الدولة_الآنمتابعه تريزا حشمت تتجه أسعار الذهب لتحقيق أكبر مكاسب أسبوعية لها في سبعة أسابيع اليوم ...

youporn