porno.com
الرئيسية » أخبار » مجلس النواب يتابع الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا

مجلس النواب يتابع الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

يتابع رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال وهيئة مكتب المجلس بشكل دقيق ومستمر للموقف الخاص بمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) والاجراءات التي تتخذها الحكومة في هذا الخصوص، والتواصل بشكل دائم مع كافة الجهات ذات الصلة لوضع آليات سريعة للحد من انتشار الفيروس، واتخاذ ما يلزم من إجراءات للقضاء عليه.

وذكر بيان صادر من مجلس النواب، اليوم الأحد، أن مجلس النواب يتابع عن كثب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وما يتم اتخاذه من تدابير واجراءات وقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار البيان إلى أن رئيس المجلس وجه رؤساء اللجان النيابية النوعية، كل فيما يخصه وخلال هذه الفترة في ضوء أهمية تلافي الاجتماعات بقدر الإمكان عملا بالارشادات والإجراءات الاحترازية المطبقة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد بمراعاة الاتي:

متابعة الوضع ودراسة ما يحال إلى رؤساء اللجان النوعية من شكاوى مقدمة من السادة النواب أولا، والمواطنين وكذلك المقترحات ذات الصلة، والإجراءات المقترح اتخاذها لمساعدة الفئات الأكثر ضررا من تطبيق الإجراءات الوقائية المتبعة، خاصة العاملة غير المنتظمة.

عرض تقارير دورية اسبوعية من رئيس اللجنة على رئيس المجلس عن الموضوعات المحالة إلى رؤساء اللجان في هذا الخصوص، وما يتم الانتهاء إليه من توصيات.

قيام رؤساء اللجان، في حدود اختصاص لجنته، بالاتصال المباشر مع وزير شؤون المجالس النيابية والوزير المعني وغيره من أعضاء الحكومة أولا بأول وكلما لزم الأمر لتنفيذ هذه التوصيات والاجراءات المناسب إتباعها في هذا الشأن للقضاء على انتشار الفيروس.

وأنه قام بالتنسيق مع مجلس الوزراء لتسهيل هذا التواصل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn