porno.com
الرئيسية » أخبار عالمية » ارتفاع عدد الاصابات بكورونا على مستوى العالم

ارتفاع عدد الاصابات بكورونا على مستوى العالم

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أعلنت وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية البريطانية اليوم /الأحد/ ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس “كورونا” المستجد “كوفيد-19” إلى 1228 شخصا، بعد وفاة 209 أشخاص خلال ال،24 ساعة الأخيرة.

وفي كندا أعلنت مقاطعة أونتاريو، اليوم /الأحد/، عن 209 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لتسجل بذلك أكبر زيادة في الحالات في يوم واحد منذ بدء انتشار الوباء، وليصل إجمالي عدد الحالات التي تم تسجيلها في كندا حتى الآن إلى 5655 حالة و61 حالة وفاة.

ويبلغ إجمالي عدد الحالات النشطة في المقاطعة 1326، بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 21 في المقاطعة بعد تسجيل حالتين اليوم.

وفي أرمينيا أعلن مركز المعلومات الموحد، اليوم الأحد، وفاة شخصين جراء إصابتهم بفيروس “كورونا” المستجد، ليرتفع بذلك عدد الوفيات منذ بدء تفشي الوباء إلى 3 أشخاص.

كما أعلنت وكالة “رصد الأوبئة ” في تايوان اليوم /الأحد/ تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس “كورونا الجديد” (كوفيد-19)، مما رفع إجمالي الحالات المسجلة إلى 298 شخصا.

وفي الدول العربية، فقد ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في المغرب إلى 450 حالة، بعد تسجيل 13 حالة جديدة ثبتت إصابتها حسب تحاليل مخبرية، وفق آخر إحصائيات لوزارة الصحة.

وأفاد تحديث لبيانات وزارة الصحة، منتصف نهار اليوم /الأحد/ بأن العدد الإجمالي للوفيات بالمملكة جراء الإصابة بالفيروس بلغ 26 حالة، وازدادت حالة شفاء واحدة لترفع المجموع إلى 13.

وفي الجزائر، أعلن جمال فورار الناطق باسم اللجنة الوطنية لمتابعة فيروس كورونا المستجد،ارتفاع عدد المصابين بالبلاد إلى 511 حالة إصابة، و31 حالة وفاة.

أما في السودان فقد ذكرت وزارة الصحة أن التقارير الوبائية أشارت إلى أن حالات الاشتباه بالإصابة بفيروس “كورونا” في مراكز العزل اليوم /الأحد/ بلغت 86 حالة اشتباه.

وأوضحت الوزارة – في بيان اليوم – أن إجمالي عدد الإصابات بالفيروس حتى أمس /السبت/ بلغت خمس حالات، بينها حالة وفاة واحدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكريم المستشار عماد ابراهيم من رواد الخير ببيروت

#الدولة_الآنمتابعه / تريزا حشمت كرمت منظمه رواد الخير الدوليه بلبنان برئاسه الدكتور وليد التمساح رئيس ...

youporn