porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » بيان “فتحي” بعد إعلانه الرحيل عن القله الحمراء

بيان “فتحي” بعد إعلانه الرحيل عن القله الحمراء

#الدولة_الآن

كتب : كريم وائل

أصدر “أحمد فتحي” اليوم بيان يوضح فيه موقفه مع النادي الأهلي وجماهيره العظيمه، بعد إعلان رحيله عن القلعه الحمراء، ومن الجدير بالذكر أن عقد “فتحي” ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

وجاء البيان ينص على :

“بداية أحب أن أنفي كل الشائعات الرائجة عن وجود خلافات بيني وبين إدارة النادي الأهلي العظيم، فلا داعي لنشر ادعاءات عارية عن الصحة حول علاقتي بهم، أو وجود خلافات معهم، فلا يصح جملة وتفصيلا، أن يكون هناك خلاف بيني أنا كعاشق ولاعب للنادي الأهلي وإدارته التي لم تدخر جهودآ في توفير كل السبل والظروف، لإنهاء أي خلافات مزعومه وغير صحيحة.

فبعد أكثر من “١٢” عام من العطاء داخل النادي الأهلي محققآ إنجازات لم تكن لتتحقق لولا إرتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد إستخرت الله، وأعتقد أن هذه هي اللحظه المناسبه لإسدال الستار، والبحث عن تحدي جديد في حياتي المهنيه، وتسليم الراية للجيل الجديد داخل النادي الأهلي الذي أتمنى له كل التوفيق والنجاح.

فهذه هي سنة الحياه، لقد إتخذت قرارآ لأكون صادقآ معكم هو أصعب قرار إتخذته في حياتي المهنيه كلاعب كرة قدم، والتي إستمرت أكثر من “٢٠” عاما لم أدخر جهدآ أو نقطة عرق طوال هذه السنوات من أجل رفعة شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي.

قرار يرفضه القلب بشده، لكن العقل يحتم علينا إتخاذ مثل هذه القرارات، وهكذا علمتنا الحياة، كي نخرج مرفوعي الرأس من الباب الكبير، ونحن في أوج عطائنا كي لا عبئآ على النادي أو الجماهير.

وكما قلت إستخرت الله رافعآ الحرج عن مجلس إدارة النادي الموقر، لإعطاء الفرصه كاملة للجيل الجديد داخل النادي، والبحث عن تجربة جديدة، وشغف جديد في مكان آخر.

وفي هذه اللحظات وانا أكتب كلماتي هذه أحب أن أتوجه بالشكر لجماهير الأهلي العظيمه، والتي صنعت إسم ونجومية “أحمد فتحي”، يعلم الله ما بداخلي من مشاعر تجاه تلك الجماهير، والتي لا يزال أصداء صوتها في آذاني، وهي التي طالما غمرتني بالحب والمسانده الدائمة في جميع الأوقات، والتي لن أستطيع أوفيها حقها مهما كتبت من كلمات.

في النهاية أرجو من كل الجماهير المحبة والعاشقة للنادي الأهلي، أن تتفهم هذا القرار، وأنا على يقين بوعيهم التام، وفهمهم أن إتخاذ مثل هذا القرار في هذا التوقيت جاء بعد الاخذ في الاعتبار المصلحه العامة للنادي وأهيب بهم بعدم الاستماع إلى المنصات الإعلامية المختلفة، التي قد لا تتحرى الحقيقة في نشر أي ملابسات خاصة بهذا الموضوع.

كما أحب أن أتوجه بالشكر لكل اللاعبين والأجهزة الفنية ومجلس الإدارة التي تعاملت معها في خلال فترة تواجدي في النادي الأهلي.

ربما إنتهت علاقتي الآن كلاعب مع النادي الأهلي، ولكن سأظل دومآ محبآ وفخورآ كوني واحدآ من أبنائه وجمهوره العظيم “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn