porno.com
الرئيسية » أخبار » الأجهزة التنفيذية تشن حملات لإزالة التعديات على أراضي الدولة

الأجهزة التنفيذية تشن حملات لإزالة التعديات على أراضي الدولة

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

شنت الأجهزة التنفيذية بعدد من محافظات الجمهورية، اليوم السبت، عدة حملات لإزالة التعديات على أملاك الدولة ومخالفات البناء لاسترداد حق الشعب.

ففي أسيوط، نفذ سكرتير عام مساعد المحافظة المهندس نبيل الطيبي حملة لإزالة التعديات وبعض مخالفات البناء بقرى مركز أبنوب بمشاركة رئيس المركز ومسئولى الحملة الميكانيكية والإشغالات وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لبعض مخالفات البناء على أن تستمر الحملة بصفة يومية بجميع قرى المركز وبمشاركة رؤساء الوحدات المحلية القروية .

وفي المنيا، أكد المحافظ أسامه القاضي أن جميع أجهزة المحافظة لن تتهاون في التصدي لأي حالات للتعدي على أراضي الدولة، وكل من تسول له نفسه عدم احترام القانون والبناء المخالف دون ترخيص، مشددا على رؤساء المراكز والنواب ورساء الأحياء والقرى بضرورة مراجعة أوضاع العقارات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وأوضح رئيس مركز ملوى عامر طه أنه جرت إزلة 4 حالات تعد على أملاك الدولة فى تونا الجبل وابشادات، مشيرا إلى استمرار الحملات بشكل مستمر مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية.

وفى مركز العدوة، أوقفت الوحدة المحلية حالة تعدى بالبناء على أرض الأوقاف بقرية عطف حيدر .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn