porno.com
الرئيسية » أخبار » “الهجرة”: الجالية الأرمينية بمصر تتبرع لصندوق تحيا مصر لمواجهة كورونا

“الهجرة”: الجالية الأرمينية بمصر تتبرع لصندوق تحيا مصر لمواجهة كورونا

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

تلقت نبيلة مكرم ، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، رغبة الجالية الأرمينية في مصر; للمشاركة في جهود الدولة لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19) والتبرع لحساب صندوق “تحيا مصر” بمبلغ مليون جنيه، باسم “بطريركية الأرمن الأرثوذكس ” بالقاهرة والإسكندرية.

وأعربت الوزيرة – حسب بيان لوزارة الهجرة، اليوم الأحد عن تقديرها للمصريين الأرمن واستجابتهم لدعوتها بدعم صندوق “تحيا مصر” في تلك المرحلة التي تواجه فيها مصر خطر انتشار فيروس “كورونا ” المستجد، مشيدة بدورهم الوطني.

وأشادت الوزيرة بأثر التعاون بين الشعوب، وهو ما تعمل عليه وزارة الهجرة من إعلاء لدور الجاليات في مصر، مشيرة إلى احتفالية “إحنا المصريين الأرمن”، التي نظمتها الوزارة للاحتفاء بالجالية الأرمينية المقيمة على أرض مصر.

وأضافت أن المصريين الأرمن جزء لا يتجزأ من النسيج الوطنى المصري ، ولعبوا دورا مهما فى تاريخ مصر الحديث ، وما زالوا يساهمون حتى اليوم بشكل مهم ، موجهة بتسليط الضوء على إسهاماتهم ومدى ارتباطهم بمصر .

وجددت وزيرة الهجرة دعوتها لكافة المصريين بالخارج للمشاركة في دعم الأسر المصرية غير القادرة ، وكذلك العمالة غير المنتظمة، التي تضررت جراء انتشار فيروس “كورونا ” المستجد في مختلف دول العالم، من خلال حساب صندوق “تحيا مصر” المخصص لمواجهة الأزمات والكوارث رقم “037037” للحساب في كافة البنوك المصرية وعلى الموقع الرسمي للصندوق: ttps://tysru.or/prtpt/nkntrton/

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn