porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » موجز الحوادث…..خلافات أسرية اسفرت عن قتل الشاب لوالده في العياط الدولة الان

موجز الحوادث…..خلافات أسرية اسفرت عن قتل الشاب لوالده في العياط الدولة الان

#الدولة_الآن

نشر قسم الحوادث ، بموقع جريدة الدولة الان ،اليوم السبت، عددا من اخبار فعاليات المحاكم والأجهزة الشرطية ، بنطاق محافظات مصر نذكر أبرزها في السطور التالية:

الحبس 15 يوما لمروجي الشائعات والاخبار الكاذبة ضد الدولة

قررت النيابة العامة حبس متهمين “15” يوما علي ذمة التحقيقات بتهمة الانتماء والانضمام لجماعة الإرهاب ، ونشر الشائعات والاخبار الكاذبة ، وبيانات تحريضية كاذبة ضد الدولة بالإضافة الي نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بغية نشر الفوضي والاضطراب بارجاء الدولة المصرية العريقة ،وزعزعة الأمن القومي للبلاد.

مصرع شخص وإصابة آخر فى انقلاب دراجة بخارية بالدقهلية

لقى شخص مصرعه، السبت، فيما أصيب آخر بإصابات خطيرة إثر انقلاب دراجة بخارية بمنطقة رسوة بليسا، التابعة لمركز الجمالية بالدقهلية، وتم الدفع بالجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لعرضها على الطب الشرعي، والذي يوضح السبب الرئيسي للوفاة، بينما تم إسعاف المصاب وتوفير الرعاية الصحية اللازمة له .

وبسؤال المصاب قرر أنه أثناء توجههم لمقر عملهما بمنطقة رسوة بليسا الجمالية وأثناء استقلالهما دراجة بخارية خاصة بالمتوفى، ونظرًا لوجود بعض أعمال الرصف بالطريق انقلبت بهما، ما أدى إلى الحادث.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2580 لسنة 2020 جنح مركز شرطة الجمالية وأخطرت النيابة لمباشرة سير التحقيقات.

خلافات أسرية اسفرت عن قتل الشاب لوالده في العياط

أقدم شاب علي قتل والده باستخدام سلاح ابيض”سكين” إثر خلافات بينهما ،وانتهت تلك الخلافات بنهاية مأساوية ، فلم يصمد الوالد امام طعنة نجله له فخر صريعا في الحال بإحدي القري التابعة لدائرة مركز العياط .

وبإجراء التحريات تبين أن القتيل لقي حتفه علي يد نجله جراء نشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوجته الأمر الذي دفع الابن للتدخل لحماية والدته والدفاع عنها فنشب شجار بين الوالد والابن انتهي علي أثره بمقتل الوالد إثر مبادرة الابن لوالده بطعنه باستخدام “سلاح ابيض” ،وفي هذا الصدد حرر محضر بالواقعة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

إحالة تاجر مخدرة للمحاكمة الجنائية في التجمع الخامس

قررت نيابة القاهرة الجديدة إحالة عاطل الي محكمة الجنايات لإتخاذه من دائرة قسم التجمع الخامس مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة،حيث تم ضبطه وبحوزته كمية هائلة من مخدر الحشيش، وهاتف محمول ، ومبلغ مالي ، الي جانب حيازته سلاح ابيض”سكين”عليه اثار لمخدر الحشيش ، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك .

حبس عامل تسبب بمصرع وإصابة أخريين في مشاجرة

أمرت النيابة العامة بحبس عامل “15”يوم على ذمة التحقيقات لتعدية على “أربعه” من أبناء عمومتة، فتسبب بمصرع “واحد” وإصابة “ثلاثة” منهم، إثر خلافات بينهم ، وعقب إجراء التحريات اللازمة تبين أن الجاني يدعي“م. ن. م” يناهز من العمر “35” قام بإطلاق النار على أبناء عمومته في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتم تحويلة إلى النيابة والتي أصدرت القرار السابق.

ضبط صيدلي لحجبه آلاف المستلزمات الطبية لبيعها بأزيد من سعرها

تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الإسكندرية خلال حملاتهم المتواصلة على مختلف دوائر المحافظة من ضبط صيدلي لحجبه آلاف المستلزمات الطبية عن التداول لبيعها بأزيد من سعرها، حيث قام بتخزين آلاف القطع من المستلزمات الطبية داخل شقتين سكنيتين واتخاذهما مخزنين “غير مرخصين” بمنطقة سيدي جابر شرق المدينة، وبعد تقنين الإجراءات تمت مداهمة المخزنين وضبط بداخلهما، “80000” قطعة كمامة ، ” 25000″ قطعة قفاز ، “460740” قطعة مستلزمات طبية ،”3500″عبوة كحول “إيثيلى”، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات..

حبس عاطل “15”يوم لحيازته مخدر الأستروكس بالسلام

أمرت النيابة العامة بتجديد حبس عاطل “15”يوما علي ذمة التحقيقات بتهمة الإتجار في المواد المخدرة متخذا من دائرة قسم السلام مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي في ترويج وتوزيع المواد المخدرة.

وفي وقت سابق تم القاء القبض علي المتهم وعثر بحوزته علي كمية هائلة من مخدر الاستروكس، ومبالغ ماليه ،وهاتف محمول ،وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم التحفظ على المضبوطات والمتهم وتحويله الي النيابة والتي أصدرت القرار السابق.

إندلاع حريق بمخزن بالأسكندرية

سيطرت قوات الحماية المدنية ، مساء اليوم السبت على حريق إلتهم مخزن تابع لمستشفى القباري بالأسكندرية ، ولم يسفر الحريق عن وجود خسائر بشرية ، وتم فرض كوردون آمني لمنع إمتداد الحريق ، وتمكنت قوات الحماية من السيطرة على الحريق وإخماده ،ومن جهة أخرى حرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة العامة التحقيقات .

القبض على “311” متهمًا مطلوب ضبطهم وهاربين من السجون خلال أسبوع

تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية خلال أسبوع من القبض على “311 “متهمًا مطلوب القبض عليهم ، وإحضارهم و وضبط أيضا الهاربين من السجون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة – بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة محافظات الجمهورية – لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون ، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية.

إحالة متهم للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة مصوغات ذهبية من شقة في حدائق القبه

قررت نيابة حدائق القبه إحالة عاطل الي محكمة الجنايات لإقدامه علي سرقة مصوغات ذهبية تقدر ب”50″ الف جنيه ،حامل حلوي فضة ، وهاتف محمول ،ومبلغ مالي قدره 12 الف جنيها من أحدي الششق السكنية في حدائق القبه .

وفي وقت سابق تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم ويدعي “ع.ا.ك”يبلغ من العمر”28 “عاما ،وضبط المسروقات ، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اقر بارتكاب الواقعه، وقام بتسليم المضبوطات للشرطة ، وباستدعاء السيدة التي تعرضت للسرقة تعرفت علي اشيائها ووجهت للمتهم تهمة السرقة،فتم تحرير محضر بالواقعة ، وباشرت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn