porno.com
الرئيسية » أخبار » “العليا للأخوة الإنسانية” تؤكد على يقظة الضمير لنجاة البشرية من كورونا

“العليا للأخوة الإنسانية” تؤكد على يقظة الضمير لنجاة البشرية من كورونا

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أشادت اللجنة العليا للأخوة الإنسانية باحتفال العالم للمرة الأولى باليوم الدولي للضمير تحت شعار “تعزيز ثقافة السلام مع الحب والضمير”، مؤكدة أن العالم يحتاج إلى المزيد من التعاون والتكاتف والتضامن بين كل أفراد الأسرة الإنسانية، ويحتاج إلى نبذ كل أشكال الخلاف والتمييز والإقصاء، ويحتاج أيضا إلى إنهاء الصراعات، التي تساعد الفيروس على المزيد من التمدد وحصد الأرواح.

وقالت اللجنة العليا للأخوة الإنسانية في بيان اليوم ، إنه في ظل الأزمة التي يعيشها العالم جراء تفشي فيروس كورونا، وإصابته لأكثر من مليون ومائتي ألف شخص، ووفاة أكثر من 60 ألف حالة ، ولا زالت أعداد الضحايا في ازدياد مستمر ومتسارع ، مع عدم اكتشاف علاج يمكننا من القضاء على هذا المرض، فإن يقظة الضمير الإنساني تبقى هي الحصن الأخير الذي سيجنب البشرية ويلات هذا الوباء.

وأكدت اللجنة العليا للأخوة الإنسانية أن العالم اليوم يحتاج إلى التوقف عن تغليب منطق الربح والتجارة على منطق الإنسانية والرحمة.

وأضافت قائلة : “إن اللجنة وهي تشارك العالم الاحتفال باليوم الدولي للضمير، فإنها تتوجه بمشاعر الشكر والتقدير لكل الضمائر الحية التي تساعد الإنسانية في محنتها التي تعيشها، متمنية للعالم أجمع أن يتخلص قريبا من هذا الوباء، وأن يشفي الله جميع المصابين وأن يرحم كل من فارقناهم نتيجة هذا المرض”.

الجدير بالذكر أن الاحتفال باليوم الدولي للضمير جاء استجابة لمقترح قدمته مملكة البحرين; بهدف تعبئة جهود المجتمع الدولي لتعزيز التسامح والاندماج والتفاهم من أجل بناء عالم يقوم على السلام والتضامن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn