porno.com
الرئيسية » أخبار » مدير مستشفى الشاطبي: إجراءات مصر الاحترازية لمواجهة “كورونا” فعالة

مدير مستشفى الشاطبي: إجراءات مصر الاحترازية لمواجهة “كورونا” فعالة

#الدولة_الآن

كتبت تريزاحشمت

أشاد مدير مستشفي الشاطبي الجامعي للأطفال استشارى الأمراض الصدرية الدكتور أحمد سعد، بسلسلة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المصرية لمكافحة فيروس كورونا المستجد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووصفها بأنها “فعالة” و”عملية”.

وقال سعد، اليوم الإثنين، إن اتخاذ الإجراءات الاحترازية الاستباقية التى اتخذتها الدولة في وقت مبكر كانت مهمة للغاية لحصار الفيروس والسيطرة عليه.

وأكد أن الدولة تعتمد على مبدأ الشفافية وإظهار النتائج والحقائق حول هذا الوباء بشكل يومي، مشيرا إلى أن الدولة قدمت نموذجا احترافيا في إدارة الأزمة المتعلقة بالفيروس.

وحث استشارى الأمراض الصدرية على ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي في ظل الظروف الحالية، مشيرا إلى أن التباعد الاجتماعي يعد أحد المفاتيح المهمة للتخفيف من انتشار الفيروس.

وشدد على أن مصر قادرة على تخطي تلك الأزمة العالمية من خلال التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من تفشي الفيروس، مشيرا إلى أن الوضع في مصر مطمئن وتحت السيطرة.

ووجه الدكتور أحمد سعد النصيحة للشعب المصري بضرورة توخي الحذر وعدم الانسياق وراء حملات التشكيك المغرضة التي تهدف لزعزعة ثقة المواطن المصري في أداء الحكومة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصدار صندوق ثانٍ بعد النتائج الإيجابية لإطلاق أول صندوق للاستثمار في الذهب مايو “2023”

#الدولة_الآن كتب: محمد شاكر استعرض الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا قدمه الدكتور “محمد ...

youporn