porno.com
الرئيسية » إقتصاد » “الاسلامية للتمويل” تعتمد1.1 مليار دولار لتأمين الطاقة والغذاء بمصر

“الاسلامية للتمويل” تعتمد1.1 مليار دولار لتأمين الطاقة والغذاء بمصر

#الدولة_الآن

كتبت تريزاحشمت

أكد المهندس هانى سالم سنبل، الرئيس التنفيذى للمؤسسة الدولية الاسلامية لتمويل التجارة، عضو مجموعة البنك الإسلامى للتنمية، التزام المؤسسة بدعم الحكومة المصرية في جهودها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، معلنا اعتماد 1.1 مليار دولار لتمويل التجارة في العام الجاري، لتمكين مصر من تأمين قطاع الطاقة والأمن الغذائي بالإضافة إلى برامج تنموية وبتاء قدرات لتعزيز إدماج المرأة وتمكين الشباب.

وشدد على حرص المؤسسة على تعزيز التعاون الانمائى مع الحكومة المصرية فى ظل استراتيجية وزارة التعاون الدولى الجديدة للتواصل مع المؤسسات الدولية”.

جاء ذلك عقب مشاركة رؤساء ومسئولو تلك المؤسسات وسفراء الدول في الاجتماع الذي ترأسته الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي عبر تقنية الفيديو كونفرانس الاسبوع الماضي، حيث أشاد رؤساء ومسئولو المؤسسات والمنظمات التنموية الدولية والإقليمية وعدد من سفراء الدول بالقاهرة بالجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لمواجهة تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما أشادوا برؤية وزارة التعاون الدولي لسرد المشاركات الدولية بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة حتى لا يتم إغفال هذه الأهداف مع تركيز الدول على مواجهة الفيروس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سعر الذهب ..عيار 21 يسجل 3285 جنيها

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت تنتظر السوق المحلية بدء التعامل على سعر الذهب اليوم السبت في مصر، ...

youporn