porno.com
الرئيسية » الأسرة والمجتمع » تعرّف على صفات برج الدلو وكيفية التعامل معه

تعرّف على صفات برج الدلو وكيفية التعامل معه

#الدولة_الآن

كتبت: ياسمين أنور

برج الدلو لا يحب أن يتحكم به أحد، أو أن يفرض عليه أحد رأية، يتمتعون بالرفاهية والفكاهة، وكذلك يساعد أصدقاءه دون إنتظار مقابل.

وبرج الدلو ينحصر ما بين “٢١”يناير حتى ” ١٩” فبراير، وهو من الأبراج الهوائية،وتعتبر مميزاته تتمثل في، أنه ودود يحب إصدقاءة، ومنطلقين محبين للحياة فهم يطلق عليهم (برج الحرية).

وفي نفس السياق فهم يميلون إلى الحب الذي يحتوي على صداقة، فالصداقة عندهم أساس الحياة ، ولديهم القدرة على تحكيم عقلهم أكثر ولا تنساق وراء المشاعر، ورجل الدلو غيور جدا، وقلق لكنه إذا شعر بالحب كان في قمة الإخلاص والرومانسية.

ويتميز برج الدلو كذلك بأنه شخص إجتماعي، يجب السفر والإنطلاق، وهو متحدث جيد متفاعل مع الآخرين، ولديه القدرة على الكتيّف مع جميع الظروف.

وفي هذا الصدد تعتبر عيوب برج الدلو، الخوف من الإرتباط فهم متمسكون جدا بحريتهم، لذلك نجدهم لا يسمحون لأي شخص الدخول في حياتهم بسهولة، وعلى الرغم من قدرتهم على تكوين صداقات، إلا أنهم صعب تغيير آرائهم، فهم لديهم مزية العناد كثيرا.

بالإضافة إلى فهم متقلبون المزاج، لم يتوقع من حولهم تصرفاتهم، وبالتالي لم يجد من حولهم طريقة مناسبة للتعامل معهم.

ويعد برج الدلو يتفق بنسبة “82%” مع برج الحمل، فهم يكونان ثنائي مميز، يشعران بالحيوية، كلاهما يحب نمط تفكير الآخر، وكذلك كل منهم يحب الحرية والإستقلال.

ومدى التوافق الأكثر بين الدلو والأسد، تكون بينهما حياة عاطفية،وعلاقتهما تكون عبارة عن فرحة وبهجة، وكلاهما يبحثان عن الإهتمام، ولكن بينهما بعض الإختلافات، بالأسد عاطفي وعفوي، في حين أن الدلو بارد، ويفكر بعقلانية أكثر، ولكن مدى التوافق بينهما يكون بنسبة “86%”.

ومن مشاهير برج الدلو: “سعاد حسني”، “ماري منيب”، “نجيب الريحاني” ، “سارة أبي كنعان”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تكتسب الذكاء الاجتماعي (العاطفى)

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح إن الذكاء العاطفي يعنى قدرة الإنسان على التعامل مع عواطفه وضبطها ...

youporn