porno.com
الرئيسية » الأسرة والمجتمع » دراسة تؤكد “القرفة” تقى من الاصابة بأمراض القلب

دراسة تؤكد “القرفة” تقى من الاصابة بأمراض القلب

#الدولة_الآن

كتبت تريزاحشمت

أثبتت العديد من الدراسات الطبية، أن تناول القرفة يعد من الحيل الغذائية الجيدة التي تساهم في حماية الجسم من الإصابة والتعرض للالتهابات، وأيضًا مكافحة الأمراض، وتقليل فرص التعرض لتلف خلايا الجسم، فتناوله يساعد علي إنشاء وتكوين الخلايا الجسم، وتنشيط الدورة الدموية بشكل ملحوظ.

وأشارت الدراسات إلى أن تناول القرفة له دور كبير في الوقاية من الإصابة بأمراض القلب ومشاكل الأوعية الدموية، حيث إن تناولها يقلل من فرص الإصابة بالجلطات في الأوعية الدموية والقلب، فهي من دورها حمايتهم من أي مضاعفات صحية.

وأضاف التقرير، أن تناول القرفة له دور كبير في تقليل فرص الإصابة بارتفاع ضغط الدم، وأيضًا الكولسترول الضار، ولذا إذا كنت تعاني من ارتفاع نسبتهم فعليك تناول كوب يوميا من القرفة.

وأثبتت العديد من الدراسات الطبية، أن تناول القرفة يوميا لها دور كبير في حماية مرضي السكر من حدوث أي مضاعفات صحية، مثل ارتفاع نسبته في الدم، فهي تحتوي علي بعض الخصائص التي لها دور زيادة الحساسية لهرمون الأنسولين في الجسم، وهذا هو السبب جعلها من المشروبات التي تساعد في تنظيم نسبته والحد من ارتفاعه.

وأثبتت العديد من الدراسات الطبية، أن تناولك لمشروب القرفة يوميا له دور كبير في تقليل فرص الإصابة بمرض الزهايمر، وذلك يرجع إلى أنها من المشروبات التي تعمل على تنشيط خلايا المخ.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمى اليوم عيدك

#الدولة_الآنبهاء الدين عابد وكل يوم عيدك الأم هي الأصل الذي يبدأ منه وعليه ارتكاز بناء ...

youporn