porno.com
الرئيسية » أخبار » رئيس جامعة القاهرة ينشر صورا حديثة لتطورات بناء الفرع الدولي للجامعة

رئيس جامعة القاهرة ينشر صورا حديثة لتطورات بناء الفرع الدولي للجامعة

#الدولة_الآن

كتبت ساة الفقي

نشر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، مجموعة صور حديثة التقطها بنفسه لقبة الفرع الدولي للجامعة بمدينة السادس من أكتوبر الذي تم وضع حجر الأساس له فى 29 أبريل 2018، ومشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

واكد أن العمل مستمر في أول جامعة برامج متخصصة، طبقًا لمعايير الوقاية من العدوى. وجاءت هذه الصور أثناء تفقده قبل الغروب منفردًا لبعض مشروعات الجامعة.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن الفرع الدولى سيكون السبيل أمام الجامعة للتحول إلى جامعات الجيل الثالث من خلال الانتقال بمنظومة التعليم العالي فى الجامعة نحو العالمية من خلال برامج أكاديمية لمرحلة البكالوريوس ومرحلة الدراسات العليا والدراسات المهنية بالشراكة مع جامعات دولية ذات ترتيب مرموق فى تخصصاتها.

وأضاف الدكتور الخشت، أن الفرع الدولي الجديد لجامعة القاهرة سينطلق موظفًا لمدخل تعليمي يحقق التكامل بين التعليم والبحث العلمي واستغلال المعرفة ويعمل على تأهيل كل من الطلاب والأكاديميين والإداريين للمشاركة الايجابية في بيئة عالمية تفاعلية.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، وقع منذ فترة، مع الشركة المنفذة للمشروع، عقد تشطيبات المرحلة الأولى للفرع الدولي للجامعة، وسيضم الفرع مجموعة من البرامج الأكاديمية الجديدة الجاهزة للاطلاق والعمل فور الانتهاء من المرحلة الأولى لانشاء الفرع الدولي لجامعة القاهرة وتتضمن برامج العلوم المالية والادارية، والعلوم السياسية والاقتصاد، وعلوم القانون، وعلوم الأرض، والفيزياء المتقدمة، والعلوم الهندسية، والعلوم البيولوجية، والعلوم الانسانية، وبرامج متنوعة أخرى، تضم حوالى 30 برنامجا بالتعاون مع جامعات لها مكانتها وتصنيفها على المستوى الدولى ومنظمات ومؤسسات دولية..

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn