porno.com
الرئيسية » أخبار » معيط بالنواب:موازنة 2020-2021 تشمل تحسين الخدمات وتطوير الصحة والتعليم

معيط بالنواب:موازنة 2020-2021 تشمل تحسين الخدمات وتطوير الصحة والتعليم

#الدولة_الآن

كتبت سارة الفقي

قال وزير المالية ، الدكتور محمد معيط ، إن مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2020 / 2021 يتضمن زيادة المخصصات المالية الموجهة لتحسين الخدمات وبرامج الحماية الاجتماعية ، والتطوير الشامل للصحة والتعليم ، ومنظومة التأمين الاجتماعي الشامل، مع الاستمرار في دعم الفئات المتضررة من جائحة فيروس “كورونا” المستجد تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار وزير المالية – في البيان المالي الذي ألقاه أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، عن مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2020 / 2021 – إلى أن الاقتصاد المصري حقق نتائج إيجابية خلال العالم المالي الحالي “2020” فيما يتعلق بمساندة الفئات المتضررة من فيروس “كورونا” وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بالحفاظ على العامل المصري.

وأكد أن الحكومة تسعى في مشروع موزانة العام المالي المقبل لتجنيب الاقتصاد المصري أي خسائر تعطل مساره. وأوضح أن الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2020 / 2021 تركز على استمرار الأداء المالي ، وتمكين الاقتصاد المصري من الانطلاق بكامل طاقته، وتعبئة موارد الدولة بهدف دعم جميع القطاعات وتحقيق العدالة الاجتماعية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصدار صندوق ثانٍ بعد النتائج الإيجابية لإطلاق أول صندوق للاستثمار في الذهب مايو “2023”

#الدولة_الآن كتب: محمد شاكر استعرض الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا قدمه الدكتور “محمد ...

youporn