porno.com
الرئيسية » محافظات » محافظ بورسعيد يلتقي بالمواطنين أثناء استقلالة معدية بورفؤاد ويقدم لهم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المعظم.

محافظ بورسعيد يلتقي بالمواطنين أثناء استقلالة معدية بورفؤاد ويقدم لهم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المعظم.

#الدولة_الآن

كتبت تريزاحشمت

التقى اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد اليوم الخميس بعدد من المواطنين أثناء استقلاله معدية بورفؤاد ، للقيام بجولة تفقدية بسوق بورفؤاد الجديد ، وحرص محافظ بورسعيد على تهنئة المواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، متمنيا أن يعيده الله على مصر وبورسعيد بالخير واليمن والبركات ، وأن يحفظ الوطن من أى سوء ومكروه .

وخلال حديثه مع المواطنين ، أكد محافظ بورسعيد أهمية وعى المواطن بالالتزام بالتعليمات التى حددتها الدولة المصرية للوقاية من الفيروس المستجد ، والاستمرار فى اتباع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار العدوى ، هذا والبعد الاختلاط والتجمعات والتكدس فى الأسواق والميادين العامة .

وحرص محافظ بورسعيد علي توزيع الكمامات علي المواطنين داخل المعدية موكدا علي اهمية الاجراءات الاحترازية في ذلك التوقيت

كما ناشد محافظ بورسعيد المواطنين بضرورة معاونة الأجهزة التنفيذية فى جهودهم المستمرة لمحاربة فيروس كورونا المستجد ، والتزام المنازل خلال الشهر المبارك والخروج فقط للضرورة ، واستغلال أوقاتهم فى الذكر والعبادة والدعاء لرفع البلاء عن العالم أجمع ، كما ناشد الجميع بعدم التكدس فى الأسواق لشراء السلع ، مؤكدا توافر كافة احتياجات المواطنين من المواد والسلع الغذائية خلال الشهر المبارك ، متمنيا أن يرفع الله عن مصرنا الحبيبة البلاء وينعم الوطن بالخير والسلام .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn