porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » أبو البنات يتم العام ال” 45 ” ويعبر عن حبه لزوجته “مبشوفش حد حلو غيرها”

أبو البنات يتم العام ال” 45 ” ويعبر عن حبه لزوجته “مبشوفش حد حلو غيرها”

#الدولة_الآن

كتب : كريم وائل

“حازم إمام” لاعب خط الوسط للمنتخب الوطني والزمالك سابقا ملقب بالثعلب الصغير ومتزوج “قدريه داوود” وله منها ثلاثة أولاد “لولوا وهايا وتاليها” وكان عضو في مجلس إدارة الزمالك وتم إحالته بحكم قضائي.

ولد معشوق الجماهير بالقلعة البيضاء عام “1975”، وينتمي لعائلة زملكاويه من جزورها حيث كان والده النجم الراحل “حمادة إمام” أحد أساطير نادي الزمالك والكره المصريه، وجده “يحيي الحرية إمام” حارس مرمى الزمالك.

بداياته :

بداء أمير الموهيبين مشواره الكروي مع نادي الصيد في القاهرة، واكتشف موهبته مدربو الأهلي، وكاد ينتقل للقلعة الحمراء لولا تدخل والده ونصحه باللعب لنادي الزمالك، وكانت أول مباراه له مع الفريق عام “1993/1994” ضد الاتحاد السكندري، وقدم اللاعب مع الفريق كل ما يملك من مهارات وادائه الرائع، وتم إختياره من قبل “رود كرول” مدرب المنتخب الوطني، للإنضمام إلى صفوف الفراعنه عام “1995” وكانت أول مباراه له ضد منتخب جنوب أفريقيا.

إحترافيه غير موفقه له :

خاض أبو البنات تجربة الاحتراف في أوروبا عام “1996” مع نادي “أودينيزي” الإيطالي، بعدما تم إختياره كأفضل صانع ألعاب في أفريقيا في نفس العام، ولكن تجربته لم تكن ناجحه بسبب جلوسه طول الوقت إحتياطيا على مقعد البدلاء للفريق الإيطالي، ففضل العوده للأبيض مرة آخرى.

إنجازاته المنفرده :

نال فنان الشعب خلال مشواره الكروي العديد من الألقاب حيث حصل على لقب أفضل لاعب داخل القارة السمراء عامي “1996/ 2003″، وأفضل لاعب مهاري ف بطولة بيبسي عام “2001”، وتم إختياره كأفضل لاعب كرة قدم في مصر عام “2003” .

تاريخه مع الزمالك :

حصد مع القلعه البيضاء العديد من البطولات منها “ثلاث” مرات

بطولة الدوري العام، و”إثنان” من بطولة كأس السوبر المصري، ومثلهم من بطولة كأس مصر، و “إثنان” من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكأس السوبر الأفريقي، وكأس الأمير فيصل العربي، وكأس السوبر المصري السعودي.

أهدافه :

سجل الأسطورة “32” هدفآ في بطولة الدوري الممتاز، و”12″ هدفآ في مختلف البطولات الإفريقية، و”ستة” أهداف في بطولة كأس مصر، كما أحرز “أربعة” أهداف في مختلف البطولات العربية، وحصل على لقب الهداف في مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم عام “1998”، ومن أهدافه المفضله الهدف الذي أحرزه في مرمى منتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية عام “2002”.

ألقابه :

من أشهر الالقاب التي أطلقتها عليه جماهير الزمالك معشوق الجماهير والأسطورة وأبو البنات وفنان الشعب، وغيرها من الالقاب التي يعشقها النجم الكبير “حازم إمام”.

الرقم المفضل لديه هو رقم “14” ويمثل له شيئ جميلا في حياته على حد تعبيره منذ صغره.

ومن أعماله عمل عضوا بمجلس إدارة الأبيض، ومجلس إدارة إتحاد الكرة، وحقق أرقام قياسيه في الانتخابات الاخيره له في القلعة البيضاء، ونال على حب الجميع، واجمع الجميع على موهبته وإحترام لنفسه من جانب كل الجماهير المصريه، وقد إعتزال اللاعب عام “2008 “بعد فوز الزمالك بكأس مصر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏نص‏‏‏
x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل: إصابة “صالح جمعة” لاعب النادي الأهلي بفيروس كورونا

#الدولة_الآن       كتب: حماده خميس أعلن النادي الأهلي صباح اليوم الجمعة، عن إصابة اللاعب ...

youporn