porno.com
الرئيسية » فن » لجنة رصد الأعمال الدرامية لشهر رمضان بقومي المرأة تبدأ عملها

لجنة رصد الأعمال الدرامية لشهر رمضان بقومي المرأة تبدأ عملها

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

تبدأ لجنة الرصد للأعمال الدرامية والبرامجية بالمجلس القومي للمرأة عملهااليوم الجمعة أول أيام شهر رمضان الكريم. وأكدت الدكتورة سوزان القليني عضوة المجلس ومقررة لجنة الإعلام بالمجلس في تصريح لها اليوم أن الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس تولي أهمية خاصة لصورة المرأة في الأعمال الإذاعية والتليفزيونية نظرا لانعكاس هذه الأعمال علي صورة المرأة المصرية في الداخل والخارج .

وأضافت أن لجنة الرصد الإعلامي المنبثقة من الجنة الإعلام بالمجلس تعمل علي متابعة ورصد صورة المرأة في الدراما و البرامج والإعلانات التي تذاع خلال شهر رمضان الكريم 2020 .

وأشارت القليني إلى أن عدد المسلسلات التي سيجرى تحليلها هذا العام 24 مسلسلا دراميا بالإضافة الي الإعلانات والبرامج وسوف يعتمد الرصد علي الكود الإعلامي الصادر عن لجنة الاعلام بالمجلس وأقره المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كمعيار اعلامي لتناول صورة المرأة في وسائل الإعلام .

وأوضحت أن اللجنة مكونة من أعضاء لجنة الاعلام بالمجلس بالإضافة إلي ما يقرب من 250 طالبة وطالبا من كلية الآداب جامعة عين شمس من شعبتي الإذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة وقسم المكتبات وتصدر اللجنة المؤشرات المبدئية للرصد في منتصف شهر رمضان الكريم ثم التقرير النهائي المفصل في نهاية شهر رمضان ويتضمن التقرير النهائي مقارنة بنتائج رصد السنوات الاربعة الماضية .

يذكر ان لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة شكلت المرصد الإعلامي منذ إعادة تشكيل المجلس القومي للمرأة بقرار من رئيسة المجلس الدكتورة مايا مرسي واستمرت اعمال الرصد لصورة المرأة في وسائل الإعلام علي مدي السنوات الاربع الماضية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn