porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » تحرير 420 مخالفة تموينية فى حملات مواجهة السوق السوداء بالمنوفية

تحرير 420 مخالفة تموينية فى حملات مواجهة السوق السوداء بالمنوفية

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أعلن المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، أنه قد تم تحرير 420 مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة، وذلك فى إطار الحملات المكثفة بجميع مراكز المحافظة، لردع جشع التجار فى جميع أنحاء المحافظة .

وأضاف الجمال فى بيان له، أن المخالفات تنوعت بين أصحاب المخابز البلدية، منها تقارير نقص وزن، ومحاضر ما بين مواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، وعدم إعلان ومزاولة النشاط بدون ترخيص، ومستودعات، ومحطات وقود تبيع الدعم فى السوق السوداء .

وأضاف وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، استمرار الحملات المكثفة على المحلات والأسواق من أجل ضبط السلع المجهولة المصدر، وتحرير محاضر لأصحاب المخابز المخالفة من أجل وصول الدعم لمستحقيه، مشيرًا إلى أن كل إدارة تشن حملات يومية على الأسواق والمحلات بالاشتراك مع مسئولين من المديرية وذلك لردع جشع التجار .

وأوضح وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية: “كل ما يشغلنا ضبط الأسعار خلال الفترة المقبلة وتحرير محاضر المخالفين لكى يكونوا عبرة لغيرهم، وذلك استمرارًا لتنفيذ توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بشن حملات تموينية على مختلف منشآت بيع وعرض المواد الغذائية والسلع التموينية والمخابز ومستودعات المواد البترولية للتصدى لأية مخالفات أو محاولات التلاعب فى السوق”.

يذكر أن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قد اكد على انه تم تحرير 7327 محضر تموينى منذ بداية شهر مارس حتى الأن ، لتشديد الإحكام والرقابة على المخابز والأسواق والمحال التجارية ومستودعات البترول حفاظاً على حقوق المواطنين ومنع إستغلالهم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين فى ظل تداعيات إنتشار فيروس “كورونا” المستجد.

وأوضح المحاسب عاطف الجمال مديرمديرية التموين والتجارة الداخلية بأنه تم شن حملات على المخابز أسفرت عن تحرير 1004 محضر نقص وزن و505 غير مطابق للمواصفات و93عدم تشغيل و 92 تجميع دقيق لإعادة البيع بالسوق السوداء و520 عدم نظافة ، كما تم شن حملات على المحال التجارية والأسواق أسفرت عن تحرير 306 محضر انتهاء صلاحية و376 بيع بأزيد من السعر الرسمى و178 سلع مجهولة المصدر و3186 عدم إعلان عن الأسعار و1067 مخالفات اخرى،بإجمالى 7327 مخالفة خلال تلك الفترة.

وقد شدد محافظ المنوفية على إستمرار تكثيف الحملات التموينية وبذل المزيد من الجهد والمتابعة مؤكداً أنه لاتهاون مع الخالفين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة “تسعة” فى تصادم ميكروباص بربع نقل بطريق قفط-القصير

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت أسفر حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل و ميكروباص بطريق قفط- القصير ...

youporn