porno.com
الرئيسية » فن » الميرغني: سعيد بتصدر “فلانتينو” تويتر بعد تصاعد الاحداث

الميرغني: سعيد بتصدر “فلانتينو” تويتر بعد تصاعد الاحداث

#الدولة_الآن

كتبت : أسماء السيد

أعرب الفنان حمدي الميرغني عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي يحققها مسلسل (فلانتينو) للزعيم عادل إمام, الذي يعرض في سباق رمضان الحالي, خاصة بعد تصدره التريند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, مشيرا إلى أن الحلقات المقبلة ستشهد العديد من الحكايات التي ستعجبب الجمهور ولا يريد التحدث عنها.

وقال الميرغني – للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن (فلانتينو) عمل مميز, وانجذب له بسبب المعالجة الدرامية المكتوبة في الأحداث, لأن القصة و”الحدوتة” مختلفة بشكل كامل عن أي تجربة قدمها من قبل.

وأوضح أن طبيعة الأحداث والعمل مع الزعيم جعله لا يتردد في الموافقة على خوض التجربة , واصفا النجم عادل إمام بـ “المدرسة” والعمل معه تجربة لا توصف.

وتصدر مسلسل (فلانتينو) قائمة الكلمات الأكثر تداولا بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”, تحت وسم “فلانتينو”, وذلك عقب نهاية أحداث الحلقة التاسعة مباشرة اليوم السبت.

وشهدت الحلقة التاسعة عودة (فلانتينو) بعد بحث مضني من “عفاف” زوجته, بعد توزيع الشرطة صورة له وابن شقيقته “عاصم”, كما شهدت الحلقة أول ظهور ل`”عجماوي”, طليق داليا البحيري ضمن الأحداث, والذي يجسد شخصيته الفنان محسن منصور.

وانتهى الفنان الكبير عادل إمام من تصوير مسلسل (فلانتينو) خلال شهر يناير الماضي, وبعدها أنهى المخرج رامي عادل إمام مرحلة المونتاج قبل بداية شهر رمضان, ويعد العمل من أول مسلسلات موسم رمضان 2020 التي انتهى تصويرها ومونتاجها قبل بداية الشهر الفضيل.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “نور عبدالمجيد” (عادل إمام) الشهير ب`”فلانتينو”, الذي يمتلك مدارس دولية وتشاركه زوجته; وتدب بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل, لتبدأ المفاجآت بين كل منهما.

مسلسل “فلانتينو” من إنتاج شركة “ماجنوم”, ومن تأليف أيمن بهجت قمر, وإخراج رامي عادل إمام, ويشارك في بطولته نخبة من نجوم مصر; منهم دلال عبدالعزيز, داليا البحيري, سمير صبري, رانيا محمود ياسين, حمدي الميرغني, طارق الإبياري, سليمان عيد, محمد كيلاني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn