porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ضبط عصابة للقرصنة الإلكترونية استولت على 2.7 مليون جنيه

ضبط عصابة للقرصنة الإلكترونية استولت على 2.7 مليون جنيه

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في القرصنة الإلكترونية واختراق مواقع بعض الشركات والاستيلاء على مبالغ مالية.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بتعرض إحدى شركات المنتجات الصحية (ومقرها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة) لعملية نصب واحتيال من خلال قيام أحد الأشخاص باختراق البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وإرسال “إيميل” مزور منسوب لإحدى الشركات الأجنبية التي تتعامل معها في استيراد بعض المنتجات.

وطالب تحويل المبالغ المالية المراد دفعها للشركة الأجنبية على حساب إحدى السيدات بأحد البنوك بالقاهرة، وهو ما أدى إلى انخداع مسئولي الشركة الشاكية وقيامهم بتحويل المبالغ المالية المطلوبة وقدرها (2,791 مليون جنيه مصري) إلى ذلك الحساب.

بتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص “يحمل جنسية إحدى الدول العربية متواجد حالياً خارج البلاد”، زوجته السابقة – مقيمة بمحافظة القاهرة “لها معلومات مسجلة” – أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية)، وتم القبض عليهما.

وتبين أن التشكيل العصابي يمارس نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، وكذا إجراء العديد من التحويلات المالية غير المشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شرطة الكهرباء تضبط “13396 “قضية سرقة متنوعة ومخالفات شروط التعاقد

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط 13396 قضية سرقة تيار كهربائي ...

youporn