porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » المعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة بحوزة عاطل وربة منزل بالهرم

المعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة بحوزة عاطل وربة منزل بالهرم

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

يفحص رجال المعمل الكيماوى فى الجيزة مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل وربة منزل فى الهرم، لتحديد نوعيتها وكميتها، وتقديم تقرير وافً للنيابة العامة بشأنها.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت لهم تهم الاتجار فى المواد المخدرة وحيازة طلقات نارية.

ألقى ضباط مكافحة المخدرات القبض على عاطل وربة منزل، لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازتهما كيلو وربع من مخدر الهيروين، ومشغولات ذهبية، وطلقات نارية بالهرم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتنص المادة 33 من قانون العقوبات أن كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة يعاقب بدأ من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصرى، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنيه مصرى، وهذا فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

كما ينص قانون العقوبات فى المادة رقم 34، أن عقوبة الإتجار بالمخدرات فى داخل المجتمع تصل إلى السجن المؤبد والإعدام تبعًا لوقائع الدعوى، وإذا كانت هناك حيثيات مشددة للعقوبة من عدم وجود ظروف مشددة لذلك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn