porno.com
الرئيسية » أخبار » الأكاديمية العربية: العملية التعليمية مستمرة بشكل تفاعلى

الأكاديمية العربية: العملية التعليمية مستمرة بشكل تفاعلى

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

شدد الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى على حرصه على متابعة أحوال الطلاب داخل الأكاديمية، وذلك عبر مجموعة من تطبيقات وتقنيات التواصل على شبكة الإنترنت.. منوها إلى أنه رغم توقف الدراسة بأفرع الأكاديمية إلا أن التعليم مستمر “أونلاين” وبشكل تفاعلى.

وقال عبدالغفار – في بيان اليوم الأحد – “إن بوابات التعقيم المتطورة التي ينتجها مجمع خدمة الصناعة بالأكاديمية تتميز بجودة عالية، مشيرا إلى أن عملية التعقيم من خلالها لا تستغرق إلا ثوان معدودة، وذلك في إطار الجهود المتواصلة لضمان الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع وضمن التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية المتبعة للتصدي لفيروس كورونا المستجد”.

وأضاف أنه يجرى استخدام مواد مطهرة آمنة معتمدة تطابق المواصفات وتساعد في القضاء على جميع أنواع البكتيريا والفطريات والفيروسات، موضحا أن الرذاذ الناتج عن الرش آمن ويجف خلال ثوان معدودة بعد عبور الشخص للبوابة.. لافتا إلى أن فكرة إنشاء بوابة التعقيم بدأت مع ظهور جائحة فيروس كورونا في العالم، حيث اتخذت الأكاديمية مجموعة من الإجراءات الاحترازية الحازمة، وفي القلب منها تعقيم الموظفين والمترددين على الأكاديمية.

وتابع “بدأنا وقتها التفكير في التعاون مع الزملاء بمجمع خدمة الصناعة في تصنيع بوابة لتعقيم العاملين بالأكاديمية، وقمنا بتشجيع الفكرة واعتماد المبالغ المالية اللازمة لذلك حتى خرجت للنور ولاقت قبولا ونجاحا لافتا للنظر”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“تعزيز التعليم: فعاليات وزارة التربية والتعليم في الفترة من “12” إلى “17” أكتوبر

#الدولة_الآن تقرير: إسراء محمد شهدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الفترة من “السبت ١٢ ...

youporn