porno.com
الرئيسية » الأسرة والمجتمع » صناع الحياة تطلق مبادرة (الناس لبعضها)

صناع الحياة تطلق مبادرة (الناس لبعضها)

#الدولة_الآن

    تقرير : ياسمين أنور

في ظل ماتشهده البلاد من تفشي وباء كورونا وزيادة عدد الإصابة، أدى ذلك الى صدور بعض القرارات لحظر حركة المواطنين وتقليل التجمعات، وغلق بعض المحلات، مما أدي إلى أن بعض الأسر فقدت عملها ولأن هناك أسر كثيرة تحت خط الفقر ، ويعملون عمالة غير منتظمة فهم أكثر المتضررين بهذه القرارات.

ومن هنا أطلقت مؤسسة صناع الحياة مبادرة (الناس لبعضها) لمساعدة الأسر الفقيرة ولكفاية إحتياجتهم حتى مرور هذه الأزمة،وكانت هذه الحملة قد أُطلِقت قبل إنتشار كورونا عند حدوث موجة كبيره من الأمطار الغزيرة في مصر، والتي تسببت من إيقاف العمل وحيث أن الأمطار تسببت في تلف بعض المنازل والزراعات.

لذلك قامت مؤسسة صناع الحياة بإطلاق تلك الحملة لمساعدة العمالة اليومية والأسر الفقيرة ، وذلك من خلال تقديم (سلع غذائية، ودعم مادي، تأمين طبي، كسوة العيد) وكذلك دعم الأسر وفق احتياجتهم ،وتستطيع المؤسسة للوصول لهؤلاء الأسر من خلال قواعد بيانات الأسر والتي تعمل على تحديثها بشكل دوري ومنتظم على مدار سنوات، على أن تستهدف هذه الحملة مساعدة “٣٠٠٠” أسرة داخل محافظة القاهرة خلال شهر رمضان الجاري، وكذلك تستهدف مساعدة “مليون” أسرة في باقي المحافظات.

وتقوم حملة (الناس لبعضها) للوصول للمستفيد عن طريق رقم التليفون وتوجيهه إلى أقرب منفذ للسلع (منافذ بيع التموين) وتم توفير منافذ بيع على مستوي الجمهورية ويتم إرسال المستفيد لأقرب منفذ له، حفاظا على كرامتهم وإختيار إحتياجتهم بأنفسهم.

وأيضا يتم توصيل الإعانات المالية للأسر عن طريق الكارت الذكي، الذي يقوم من خلاله بصرف المبلغ المرسل له من أقرب مكينة atm.

بالإضافة إلى أنه قد تم تنفيذ “٩٧٠” سلة غذائية، “١٨٤” إعانة مالية، وكذلك تم مراجعة بيانات أكثر من “١٥٦٠” أسرة داخل محافظة القاهرة.

كما أن الحملة اشتملت على توعية الناس من فيروس كورونا المنتشر، وكيفية الوقاية منه وطرق الحفاظ على أنفسهم، والتي تقوم على تدريب المتطوعين لتوعية أهاليهم و المحيطين بهم.

وللتبرع لحساب حملة (الناس لبعضها) اتصل على رقم 16563، وعلى جميع الحسابات المختلفة، لتوفير احتياجات الأسر المتضررة مما تشهده البلاد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تكتسب الذكاء الاجتماعي (العاطفى)

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح إن الذكاء العاطفي يعنى قدرة الإنسان على التعامل مع عواطفه وضبطها ...

youporn