porno.com
الرئيسية » أخبار » جامعة الأزهر: استقبلنا 3 آلاف من العائدين من الخارج

جامعة الأزهر: استقبلنا 3 آلاف من العائدين من الخارج

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أعربت جامعة الأزهر عن تقديرها لملاحظات العائدين من الخارج الذين يقطنون ببعض غرف المدينة الجامعية بمدينة نصر الذين أبدوا شكرهم لحسن الاستقبال وكذا لمن استاءوا من قلة الإمكانيات.

وأوضح المركز الإعلامي أن الجامعة أخذت على عاتقها منذ إعلان قدوم المصريين من الخارج التكاتف والتعاون مع الشعب و الدولة بتقديم كافة خدماتها المتاحة وتحمل الصعاب في ظل هذا الوضع الصعب لمواجهة فيروس كورونا إيمانا منها بأن معادن الرجال تعرف في الشدائد فكانت من أوائل الجامعات التي فتحت مدنها للضيافة مستخدمة في ذلك مبانيها الجديدة وكذا المباني القديمة واستقبلت للآن مايزيد عن ثلاثة آلاف مواطن من الكويت والإمارات والسعودية.

وقد جادت الجامعة بماتملكه في ظل ضعف مواردها المالية التي تقدر ميزانيتها بمثل الجامعات الأخرى علما بأنه يدرس فيها مايقرب من نصف مليون طالب ويتبعها ٨٦ كلية و ٢٦ مدينة جامعية في حين يوجد في الجامعات الأخرى ثلاث مدن على الأكثر.

وإذ تعلن الجامعة ذلك فإنها تغتنم الفرصة وتقدم الشكر لطلابها من المصريين والوافدين الذين تحملوا المسئولية مع جامعتهم- التي تبذل جهدها لتوفر لهم الخدمات في ظل ضعف الإمكانيات- فأخذوا على عاتقهم خلال السنوات الماضية القيام بحملات للتنظيف داخل مبانيها ردا للجميل.

كما تهيب الجامعة–وفقا لبيان المركز الإعلامي للجامعة – بجميع المواطنين التكاتف والتعاون وتقدير الظرف الراهن وبذل الجهد للخروج من هذه الأزمة بأمان فالله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn