porno.com
الرئيسية » إقتصاد » أوبك: مباحثات سعودية روسية حول اعادة التوازن الى سوق النفط الخام

أوبك: مباحثات سعودية روسية حول اعادة التوازن الى سوق النفط الخام

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

ذكرت منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) اليوم /الأربعاء/ أن الأمير عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي ونظيره الروسي ألكسندر نوفاك تباحثا هاتفيا حول تطورات سوق النفط.

ولفت بيان أصدرته منظمة (أوبك) إلى أن كلا من السعودية وروسيا أكدتا التزامهما الراسخ بتحقيق هدف استقرار صناعة النفط والتعجيل بإعادة التوازن إلى سوق النفط.

وأوضح البيان أن السعودية وروسيا واثقتان من أن الشركاء في تحالف (أوبك +) يتماشون تماما مع أهداف خفض الانتاج وسوف يلتزمون باتفاقية (أوبك +)، وأشادتا بشكل خاص بجهود المنتجين في جميع أنحاء العالم الذين عدلوا إنتاجهم طواعية بدافع الشعور بالمسئولية المشتركة.

وأعرب البيان عن سعادة السعودية وروسيا بالعلامات الأخيرة على التحسن في المؤشرات الاقتصادية ومؤشرات السوق وخاصة نمو الطلب على النفط وتراجع المخاوف بشأن حدود التخزين حيث بدأت بلدان مختلفة حول العالم في الخروج من عمليات الإغلاق الصارمة.

ونوه بترحيب روسيا بالتخفيضات الطوعية الإضافية الكبيرة في الإنتاج التي قامت بها المملكة العربية السعودية والخطوات التي اتخذتها الإمارات العربية المتحدة والكويت لدعم الجهود السعودية، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات هي دليل واضح على الإجراءات الحاسمة التي تحظى بترحيب كبير وهي ضرورية للمساعدة على الإسراع في إعادة التوازن الى سوق النفط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقرار أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم 27 يناير

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت شهدت أسعار الفاكهة‌ في سوق العبور، اليوم الخميس 27 يناير 2022 ، ...

youporn