porno.com
الرئيسية » محافظات » محافـظ المنوفية: يتابع أخر المستجدات لمحاصرة فيروس كورونا

محافـظ المنوفية: يتابع أخر المستجدات لمحاصرة فيروس كورونا

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

عقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية؛ اليوم؛ الاجتماع الدوري لمناقشة أخر المستجدات والإجراءات الكفيلة لمحاصرة فيروس كورونا، بحضور محمد موسى نائب المحافظ واللواء علاء رشاد السكرتير العام والدكتور محمود أبو قورة عميد كلية الطب والدكتور نصيف حفناوي وكيل وزارة الصحة، ووكيل مديرية الصحة ومدير مستشفى الحميات بشبين الكوم.

وفي بداية الاجتماع؛ استعرض وكيل وزارة الصحة الموقف الحالي لفيروس كورونا، مؤكدًا على  اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية في التعامل مع الحالات المصابة والمشتبه في إصاباتهم بكورونا.

 ووجه المحافظ بضرورة حصر المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا؛ وسرعة حصر المخالطين ومخالطيهم؛ واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية  للحد من انتشار الفيروس بين المواطنين، مشددًا على سرعة إظهار نتائج التحاليل وعرض الحالات الإيجابية في  نفس اليوم حتى يتم اتخاذ الإجراءات الوقائية مع المخالطين؛ مما يساهم في محاصرة الفيروس والحد من سرعة انتشاره.

كما وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بسرعة حصر كافة المستلزمات الطبية لمكافحة العدوى والواقيات الشخصية الآمنة من خلال المشاركة المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني.

 وخلال الاجتماع؛ أثنى محافظ المنوفية على الدور  البطولي لرجال الصحة والأطقم الطبية في التعامل مع الأزمة، موجهًا لهم تحية إعزاز وتقدير لما يقومون به من واجب وطني تجاه وطنهم.

يذكر أن محافظ المنوفية قد أصدر توجيهاته للوحدات المحلية  بالتشديد على إجراءات الحظر؛ والالتزام بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء بمنع التجمعات  وفض الأسواق  والالتزام بمواعيد غلق المحلات، مشيرًا إلى  أنه تم  تقديم كافة أوجه  الدعم  للأسر المعزولة والمتضررة من تداعيات فيرس كورونا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn