porno.com
الرئيسية » إقتصاد » التضامن تبدأ غدا صرف مساعدات المستفيدين من برنامج تكافل

التضامن تبدأ غدا صرف مساعدات المستفيدين من برنامج تكافل

#الدولة_الآن

كتبت اسماء السيد

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي غدا الإثنين في صرف مساعدات المستفيدين من برنامج تكافل والذين يبلغ عددهم حوالي 2 مليون اسرة بقيمة إجمالية 920 مليون جنيه من خلال 4000 مكتب بريد على مستوى كافة محافظات الجمهورية كما يستمر ايضاً في الصرف خلال هذه الفترة مستفيدي كرامة الذين لم يقوموا بصرف مستحقاتهم .

وتتابع نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي – وفق بيان صادر عن الوزارة اليوم الأحد – عملية صرف مساعدات برنامج كرامة مساعدات برنامج كرامة التي استمرت على مدار يومي السبت والأحد وذلك وفق الخطة التي اعتمدتها الوزيرة لصرف مساعدات برنامج تكافل وكرامه لشهر مايو لمراعاة الإجراءات الاحترازية لمنع الزحام والتكدسات حيث يبلغ عددمستفيدي كرامة حوالي مليون و166 ألف مستفيد باجمالي قيمة حوالي 524 مليون جنيه.

وكانت القباج قد شكلت غرفة عمليات مشتركة مع هيئة البريد المصري لمتابعة عملية صرف المساعدات ببرنامج تكافل وكرامة.

واكدت الوزيرة أن غرفة العمليات ستتواصل على مدار الساعة مع كافة المحافظات ومكاتب البريد وبالتنسيق مع السادة المحافظين ومديري مديريات التضامن الاجتماعي لمتابعة سير عملية الصرف والتدخل في حالة حدوث اي تكدس أو تزاحم .

جدير بالذكر أن عدد الاسر المستفيدة من تكافل وكرامه حوالي 3 مليون اسرة بما يشمل حوالى 12 مليون فرد ويبلغ اجمالي الدعم المنصرف هذا الشهر حوالي مليار و445 مليون جنيه .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يتجه لتسجيل أفضل مكاسب في سبعة أسابيع مع تراجع الدولار

#الدولة_الآنمتابعه تريزا حشمت تتجه أسعار الذهب لتحقيق أكبر مكاسب أسبوعية لها في سبعة أسابيع اليوم ...

youporn